العملة الرقمية تتلقى هجوم عنيف

أخبار العملات
أخبار العملات

واجهت العملات الرقمية خسائر يوم الثلاثاء وذلك لعدم وجود قوة دفع تجعلها تحقق أرباح، الجدير بالذكر أن البتكوين قد خسر بنسبة 0.31% بالإضافة إلى عملة كاردانو التي انخفضت بنسبة 1.12 % كما حذت عملة سولانا نفس الاتجاه وانخفضت بنسبة 1.76%.

كذلك نجد أن عملة شيبا إينو والتي حظيت على اهتمام كبير في الآونة الأخيرة قد واجهت خسائر قدرها 4%، الأمر الذي ترتب عليه تحذير إدوارد سنودن من شراء العملات الرقمية وبالأخص عملة شيبا إينو.

رؤية إدوارد سنودن حول شيبا إينو

إدوارد سنودن من الشخصيات المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عمل في وكالة الأمن القومي بالإضافة إلى وكالة المخابرات المركزية. لذلك صرح بشكوكه وتخوفه من العملة التي لفتت أنظار الجميع لها مؤخرا بان الاستثمار فيها يشوبه المخاطر والمجازفة الكبيرة.

ومن خلال تغريدة لمستشار الأمن القومي السابق ذكر أن برغم ان  دوجكوين حققت مستويات عالية جدًا. استطاعت من خلالها لفت الأنظار إليها إلا أن الاستثمار فيها غير مناسب ومحفوف بالمخاطر أيضًا.

من هذا المنطلق حذر سنودن من الاستثمار في كلا العملتين شيبا ودوجكوين وبالأخص شيبا التي تمثل خطر اكبر على المستثمرين فيها. لذلك نصح المستثمرين بعدم وضع أموال طائلة للاستثمار في شيبا لتقليل حجم الخسائر قدر المستطاع.

الجدير بالذكر أن شيبا إينو قد حققت من بداية العام 2021 أداء عالي جدا في سوق العملات الرقمية; حيث ارتفعت نسبتها لتصل ل 100.000.000 % لتكون بذلك أكبر عملة ميم.

ذكاء سلسلة السينما AMC واستغلال عملة شيبا إينو

الجدير بالذكر لأن سلسلة السينما AMC قد واجهت خسائر قادحة بسبب اجتياح كوفيد 19 وكانت على وشك الإفلاس. لذلك قررت قبول عملة شيبا إينو لتكون وسيلة معتمدة لشراء التذاكر الخاصة بها عن طريق الإنترنت.

وذلك بعد استفتاء قام به آدم آرون الرئيس التنفيذي لسلسلة السينما AMC أكثر من 200 ألف متابع له حول قبول السلسلة هذه العملة الرقمية لتكون أحد الخيارات الموجودة أمام المستخدمين لشراء تذاكر السينما.

نتيجة الاستفتاء أظهرت 81.2% من المتابعين يؤيدون الفكرة واتخاذ العملة شيبا إينو وسيلة دفع معتمدة. حيث قام  150 ألف متابع بالموافقة والتأييد.