اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

وسع الدولار خسائره في جلسة تداول اليوم الأربعاء بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له في أسبوع واحد في وقت مبكر في أعقاب قرار بنك اليابان، لكنه قلص هذه المكاسب بعد بيانات التضخم في المملكة المتحدة حيث ترقب المستثمرون صدور بيانات مبيعات التجزئة المقرر إجراؤها في وقت لاحق.

وارتفع الدولار بقوة في التعاملات المبكرة، ودفع صعوديًا بشكل حاد بعد بيان سعر الفائدة الصادر عن بنك اليابان حيث قرر إبقاء أسعار الفائدة عند المستويات السابقة في المنطقة السلبية عند -0.1 بالمئة، مما دفع الين لتكبد خسائر كبيرة مقابل الدولار، ومساعدة الدولار على تحقيق بعض الأرباح خلال الجلسة الآسيوية لسوق الفوركس.

وتنتظر الأسواق الأن صدور بيانات التجزئة الأمريكية، وبيانات مؤشرات اسعار المنتجين والتي من شانها ان تؤثر على تداولات الدولار بشكل واضح، وقد توضح بعض الإشارات عن نية ما قد يفعله البنك الفيدرالي الأمريكي في اجتماعه القادم لاعتماده على قراره على البيانات الاقتصادية.

وفي التعاملات، انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.26 بالمئة ليسجل عند 102.086 نقطة.

وفي غضون ذلك، ارتفع اليورو بنسبة 0.41 بالمئة مقابل الدولار عند 1.0830 دولار، فيما قلص الدولار مكاسبه إلى مستوى قياسي بلغ 129.14 مقابل الين بعد ارتفاعه بأكثر من 2 بالمئة إلى أعلى مستوى له في عند 131.00 ين.

ومع مرور التداولات تراجع الدولار بقوة وتخلي عن أرباحه المبكرة، ليتم تداوله عند أدنى مستوي عن إغلاقه أمس بعد افتتاح الجلسة الاوروبية بعد صدور بيانات التضخم البريطانية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي