اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يشهد زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” توقفا في صعوده ويبدأ في الانخفاض من جديد، مما يؤكد على استمرار الاتجاه الهبوطي المتوقع اليوم، والذي يستهدف مستويات 1.0700 و1.0635.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الانخفاض المقترح، والذي لن يتغير ما لم يتم كسر مستويات 1.0785 و1.0825 والثبات فوقها. ويعد نطاق التداول المحتمل لليوم بين الدعم 1.0640 والمقاومة 1.0790.

وتراجع الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال جلسة اليوم الأربعاء، مما أدى إلى انخفاض العملة الخضراء عن أعلى مستوى لها في أكثر من 5 أشهر، والذي سجلته خلال جلسة يوم أمس الثلاثاء.

وبناء على التداولات، انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية أخرى بنسبة 0.13% ليصل إلى 104.64 نقطة، انخفاضا عن أعلى مستوى له منذ منتصف مارس، وهو 104.87 نقطة، والذي تحقق خلال جلسة أمس.

تعرف ايضا على : افضل شركة تداول في الاماراتافضل شركة تداول في الكويتافضل شركة تداول في عمان

وأظهرت الإحصاءات التي صدرت اليوم في الولايات المتحدة تقلص حجم طلبات التقديم على الرهون العقارية التي تصدر عن جمعية المصرفيين للرهن العقاري والتي تعتبر مؤشرا رئيسيا لسوق الإسكان في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر بنسبة 2.9%، بعد أن سجلت القراءة السابقة نموا بنسبة 2.3%.

وأثر ذلك سلبا على الدولار اليوم، وزاد من قلق المستثمرين من تدهور أداء سوق العقارات الأمريكية، والذي تأثر بارتفاع تكاليف التمويل الفيدرالية وزيادة معدلات الرهون العقارية نتيجة لزيادة سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وإضافة إلى ذلك، تكبد الدولار خسائر طفيفة خلال التعاملات المبكرة من جلسة آسيا وأوروبا، نتيجة لانخفاضه مقابل اليورو والين الياباني، مما دفع الدولار لتحمل خسائر واضحة دفعته لبدء تداولات اليوم على انخفاض من أعلى مستوى له في أكثر من 5 أشهر.

ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.20% إلى 1.0740 دولار لكل يورو.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!