اليورو مقابل الريال السعودي EUR/SAR

أخبار العملات
اليورو مقابل الريال السعودي

استقر زوج عملات اليورو مقابل الريال السعودي في نطاق ارتداد صعودي في تعاملات اليوم الثلاثاء، بين 4.074 ريال لكل يورو ومستوي 4.091 ريال، ووفقًا لأداء الرسم البياني اليومي لا يزال زوج العملات يحافظ على اتجاه صعودي، وقد تسبب الارتفاع الأخير إلى المستوى 4.10 في تحرك المؤشرات الفنية نحو منطقة ذروة الشراء، ما لم يكتسب اليورو المزيد من الزخم، فإن زوج اليورو مقابل الريال السعودي يمكن بيعه في أي وقت لتحقيق الربح.

وقد يكون هناك انعكاس اولي للاتجاه الحالي لزوج اليورو مقابل الريال السعودي في حال تحرك نحو مستويات 4.040 و3.96 ريال سعودي على التوالي، ومن ناحية أخرى، فإن أقرب مستويات المقاومة للأداء الحالي هي 4.15 و4.20 ريال سعودي على التوالي.

تعرف ايضاً على: الدولار مقابل الدرهم الاماراتي

ومن المتوقع أن يواصل البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة لبعض الوقت، حيث أظهر محضر جلسة السياسة الاخير في ديسمبر ان العديد من صانعي السياسة كانوا يتطلعون إلى رفع ضخم بمقدار 75 نقطة أساس حيث من المرجح أن يظل التضخم مرتفعًا لفترة طويلة.

ولكن في النهاية تم الاتفاق على زيادة صغيرة بمقدار نصف نقطة أساسية لإتاحة مساحة أكبر للارتفاعات المستقبلية. وفي مكان آخر، قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد وزميلها صانع السياسة كلايس نوت إنه مع استمرار ارتفاع التضخم بشكل غير مريح، فإن أسعار الفائدة يجب ان ترتفع أكثر، وقد حذر الأول السوق من التسعير في الزيادات الصغيرة.

وفقًا لمحضر الاجتماع، فقد أعرب عدد كبير من الأعضاء في البداية عن تفضيلهم لزيادة 75 نقطة أساس في سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي الأوروبي، حيث أصبح من الواضح أن التضخم كان من المتوقع أن يكون مرتفعًا للغاية لفترة طويلة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي