اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

يواصل زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” الارتفاع نتيجة لإغلاقاته المتكررة بشكل إيجابي ضمن حدود القناة الصاعدة الرئيسية ونرى أنه يقترب حاليا من الهدف الأول عند مستوى 158.45.

ونذكر بأن الثبات المستمر فوق الدعم الإضافي عند مستوى 157.00 مع محاولة مؤشر ستوكاستيك تقديم دعم إيجابي إضافي، يرجح على التوقع بمزيد من الارتفاعات ليرتفع السعر ويحقق مكاسب إضافية بالوصول قريباً إلى مستوى 159.20 ثم ننتظر أن يلامس الهدف التالي الرئيسي المحدد عند 160.60.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 157.60 و159.20، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أظهرت وكالة S&P Global بيانات نهائية سلبية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي في أكبر اقتصادات منطقة اليورو باستثناء ألمانيا خلال أغسطس المنصرم والتي كانت أسوأ من التقديرات الأولية للمؤشر.

وفي فرنسا، استمر انكماش معدل انخفاض قطاع الخدمات بأسرع وتيرة منذ عامين ونصف، مصحوبًا بانخفاض كبير في حجم الطلبات الجديدة وبطء في نمو عدد الوظائف إلى أدنى مستوى منذ نوفمبر الماضي.

كما تزامن ذلك مع تدهور قطاع الخدمات في إيطاليا في نفس الفترة لأول مرة هذا العام في ظل تقارير عن صعوبة بيئة الأعمال التي تواجهها الشركات، حيث انخفضت ثقة المستقبل أيضًا مع بعض المخاوف من أن التضخم المرتفع وأسعار الفائدة المرتفعة قد تؤثر سلبًا على الطلب.

بالإضافة إلى ذلك، شهد قطاع الخدمات في إسبانيا انحسارًا جديدًا، حيث انخفضت مستويات النشاط والأعمال الجديدة لأول مرة منذ أكتوبر 2022، مع تباطؤ نمو العمالة وأضعف معدل لإنشاء فرص عمل منذ يناير.

وأدت هذه التطورات إلى دخول قطاع الخدمات في منطقة اليورو في حالة انكماش، حيث انخفض النشاط العام بأسرع وتيرة منذ نوفمبر 2020، وبشكل شامل عبر قطاعي التصنيع والخدمات حيث انكمش الأخير لأول مرة في عام 2023 حتى الآن.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني