تعرف على توقعات اليوم لزوج البيتكوين والدولار الامريكي

التوصيات
توصيات التداول

العملة الرقمية البيتكوين حققت ارتفاع مقابل الدولار الأمريكي وذلك في يوم الثلاثاء حيث أن العملات الرقمية قد انتعشت أسعارها حيث زوج البيتكوين والدولار الأمريكي قد ارتفع ليحقق مستوى عالي عند 0.64250 والذي يعد المستوى الأعلى منذ 21 من شهر أكتوبر، مما ترتب عليه ارتفاع القيم السوقية للبيتكوين للتخطي 1.19 تريليون دولار.

ارتداد العملة الرقمية البيتكوين

المستثمرون في انتظار قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي والذي سيتم الإفصاح عنه اليوم، حيث أن المحللون يتوقعون عدم اتخاذ البنك الاحتياطي الفيدرالي أي إجراء فيما يخص سعر الفائدة حيث لن يتم رفعها في الوقت الحالي لكن من المتوقع أن يتم تخفيض حجم المشتريات من الأصول.

الجدير بالذكر أن قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يكون يؤثر على العملة الرقمية البيتكوين، حيث أن سعر الفائدة المخفضة سيعود بالإيجاب على سعر العملة ويعمل على رفعها.

يحاول المحللون تحديد سبب الارتفاع الذي يشهده الجميع بالنظر إلى سياسة المال البسيطة; بالإضافة إلى ارتفاع الأصول الأخرى التي تتسم بالمخاطرة العالية على سبيل المثال الاسم الخاصة بعملات ميم واسهم التكنولوجيا. لذلك في حالة اتخاذ البنك الاحتياطي الفيدرالي قرار متشدد فذلك سيؤثر قطعًا على البيتكوين ويعرضه لبعض التقلبات.

سبب تأثر البيتكوين بقرار بتك الاحتياطي الفيردالي أن تدوال العملة الرقمية يكون بالدولار الأمريكي. لذلك في حالة رفع سعر الدولار الأمريكي سيتأثر بالتأكيد سعر البيتكوين.

تداول البيتكوين مقابل الدولار الامريكي

من خلال ملاحظة حركة البيتكوين لمدة ساعتين نجد أن البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أمس قد حقق ارتفاع نحو اتجاه الصعود. لكن عند وصوله المستوى 0.64000 واجه بعض التحديات.

بالرغم من ذلك نلاحظ أن زوج البيتكوين والدولار الأمريكي ما زالا متخطين المتوسطين المتحركين سواء على المدى القصير أو المدى الطويل.

من الملاحظ أن مستوى المقاومة قد ارتفع ليصل عند 0.62990; وهو أعلى مستوى تم تحقيقه في 29 من شهر أكتوبر بالإضافة أن مؤشر MACD يتجه نحو الصعود.

من المتوقع أن البيتكوين والدولار الأمريكي سيتجه نحو الصعود والارتفاع. وذلك لأن المضاربون يستهدفون الوصول إلى مستوى 0.6600.