توصيات سهم أنعام 4061

التوصيات
سهم أنعام

شركة أنعام القابضة تعلن عن صدور صك إلكتروني بملكية أرض تابعة لها بجنوب جدة

اعلنت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة انها صدرت صك إلكتروني بملكية أرض تابع لها في منطقة الخمرة جنوب جدة لصالح الشركة.

وقالت أنعام القابضة ان مساحة الأرض تبلغ 151.47 ألف متر مربع مضيفة أن الأثر المالي سيظهر بعد تقييم الأرض، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

شركة أنعام القابضة تتحول للربحية خلال الربع الثالث من العام الجاري بـ 7.2 مليون ريال سعودي

اظهرت النتائج المالية لمجموعة أنعام الدولية القابضة للربع الثالث من العام الجاري تحول الشركة للربحية مقارنة بخسارة خلال نفس الربع من العام الماضي، في ظل زيادة المبيعات والأرباح المتحققة من عمليات توقف بيع مشروع الجوف العام الماضي.

وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضرائب 7.17 مليون ريال سعودي خلال الربع الثالث من العام الجاري مقابل صافي خسارة بحوالي 2.6 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب بيانات الشركة المنشورة على موقع تداول السعودية.

وأوضحت الشركة أن الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الثالث مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى الأرباح المتحققة من توقف العمليات بسبب بيع مشروع الجوف العام الماضي.

وأضافت أنها حققت ربحاً قدره 7.2 مليون ريال سعودي من العمليات المستمرة خلال الربع الثالث، مقارنة بخسارة بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 446 بالمئة من خلال الاستحواذ على استثمارات عقارية خلال العام الحالي، وكان لذلك تأثير إيجابي، حيث ارتفع إجمالي الربح للربع بنسبة 780 بالمئة مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 20.12 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 20.20 وصل إلى الأدنى عند 19.12 والأعلى عند 20.30، وحجم التداول 662,842، وقيمة التداول 13,115,239.00، بعدد صفقات 2,323، والقيمة السوقية 633.78.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي