توصيات سهم أنعام 4061

التوصيات
سهم أنعام

مجلس إدارة شركة أنعام القابضة يقرر بدء إجراءات تصفية بعض الشركات التابعة والدخول في استثمارات بديلة

اعلنت مجموعة أنعام القابضة عن قرار مجلس إدارة الشركة بالبدء في تصفية بعض الشركات التابعة.

وقالت الشركة ان قرار المجلس الإدارة يدعو إلى الدخول والتركيز في استثمارات بديلة تساعد على تحقيق عوائد مستمرة للشركة وتنويع ناشطتها، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقرر مجلس الإدارة ان يصفي شركة أنعام الدولية المالية لعدم الحاجة لها حيث انها لم تمارس نشاط فعلي منذ تأسيسها وهي شركة ذات مسؤولية محدودة ومملوكة بنسبة 100 بالمئة.

وقالت الشركة ان تقرر تصفية شركة أنعام الدولية الزراعية ايضاً حيث قامت المجموعة ببيع المشروع الزراعي الذي تشرف عليه هذه الشركة بهدف التخارج من القطاع الزراعي وبالتالي انتهى الغرض منها، وهي شركة مملوكة بنسبة 100 بالمئة وذات مسئولية محدودة.

وقالت مجموعة أنعام القابضة انه من المتوقع الا يكون هناك أي أثر مالي جراء عملية تصفية هذه الشركات، وقالت الشركة انها ستقوم بالإعلان عن اي تطورات هامة بشأن هذا الأمر.

وتحولت مجموعة أنعام القابضة للربحية خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بخسارة خلال نفس الربع من العام الماضي بسبب ارتفاع نسبة المبيعات وبلغ صافي الربع بعد الزكاة والضرائب 7.17 مليون ريال سعودي مقابل خسائر بقيمة 2.6 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 20.46 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 20.42 وصل إلى الأدنى عند 20.30 والأعلى عند 20.50، وحجم التداول 496,133، وقيمة التداول 10,121,146.00، بعدد صفقات 1,286، والقيمة السوقية 644.49.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي