توصيات سهم أيان 2140

التوصيات
سهم أيان

أرباح شركة أيان للاستثمار تنخفض بنسبة 79 بالمئة إلى 1.7 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري. وبلغت خسائر الربع الثاني 11.7 مليون ريال سعودي

تعمل شركة أيان للاستثمار في مجال استثمار رؤوس أموال الشركات العقارية والصناعية، وقد انخفضت أرباح الشركة بنسبة 79 بالمئة إلى 1.7 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري مقابل أرباح بقيمة 8 ملايين ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام السابق.

واوضحت شركة أيان ان انخفاض الارباح خلال الفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام السابق يرجع إلى انخفاض مجمل الربح، وارتفاع تكلفة الإيرادات كنسبة من الإيرادات بجانب انخفاض الإيرادات بشكل عام وارتفاع مصروف الزكاة وايضاً انخفاض الارباح الغير المحققة من الاستثمارات القيمة العادلة من خلال الخسارة والربح.

واوضحت الشركة ان سبب تسجيل خسائر خلال الربع الثاني مقارنة بنفس الربع من العام السابق يرجع إلى نفس الأسباب السابقة.

تتوقع شركة أيان للاستثمار الحصول على رخصة التشغيل التجريبي لمستشفى السلام في الربع الثالث

أصدرت شركة أيان للاستثمار آخر التطورات بشأن صفقة الاستحواذ والتشغيل التجريبي لمستشفى السلام (شركة السلام للخدمات الطبية – إحدى الشركات التابعة).

وقالت الشركة إن معظم أعمال البناء للمستشفى قد اكتملت وتم الانتهاء من جميع الفحوصات الإنشائية والنظامية اللازمة، وتوفير الكوادر الطبية والإدارية، ومستعدون للانطلاق بعد الحصول على التراخيص من الجهة المختصة، وبدأ التشغيل التجريبي للمستشفى على الفور، مع العلم بأنه من المتوقع الحصول على الترخيص في الربع الثالث من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 17.26 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 17.32 وصل إلى الأدنى عند 17.26 والأعلى عند 17.50، وحجم التداول 633,724، وقيمة التداول 11,014,526.00، بعدد صفقات 765، والقيمة السوقية 1,391.85.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *