توصيات سهم أيان 2140

التوصيات
سهم أيان

شركة أيان تحصل على الترخيص النهائي لتشغل مستشفى السلام من وزارة الصحة

اعلنت شركة أيان للاستثمار عن آخر التطورات المتعلقة بالاستحواذ والتشغيل لمستشفى السلام “شركة السلام للخدمات الطبية – إحدى الشركات التابعة”.

وقال شركة أيان إنه تم استلام الترخيص النهائي من وزارة الصحة لتشغيل مستشفى السلام (شركة السلام للخدمات الطبية)، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية، وأكدت الشركة أنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات والفحوصات الطبية وتم توفير الطاقم الطبي اللازم لبدء العملية الخاصة بالتشغيل.

وقالت إن المستشفى ستكون مجهزة بأحدث التقنيات الطبية والإنشائية لتقديم الخدمات والرعاية الطبية، وقالت إنه سيتم استقبال المرضى في مستشفى السلام بمدينة الخبر في حي الراكة الجنوبية طريق الملك فيصل ابتداءً من 9 من شهر أكتوبر من العام الجاري.

ولفتت الشركة إلى أن أي تطور في الأداء المالي للشركة سيتم الإفصاح عنه في إفصاح البيانات المالية الربع سنوية للشركة.

وسجلت الشركات في قطاع الرعاية الصحية المدرجة في سوق الأسهم السعودية “تداول” زيادة في صافي أرباحها على أساس سنوي في الربع الثاني من العام الجاري، لكنها تراجعت على أساس ربع سنوي، بينما ارتفعت الأرباح في النصف الأول من العام الجاري على خلفية نمو الإيرادات.

وحققت تسع شركات مدرجة في القطاع الصحي السعودي نمو في صافي أرباحها، استنادًا إلى إفصاحات الشركات على موقع “تداول السعودية”، وبلغ معدل النمو السنوي في الربع الثاني من العام الجاري نسبة 15.25 بالمئة.

وبعد خصم الزكاة والضرائب، سجل قطاع الرعاية الصحية صافي ربح بقيمة 745.22 مليون ريال سعودي خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بصافي ربح بقيمة 646.58 مليون ريال سعودي في الربع الثاني من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 18.16 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 18.06 وصل إلى الأدنى عند 17.94 والأعلى عند 18.20، وحجم التداول 637,802، وقيمة التداول 11,548,013.00، بعدد صفقات 1,409، والقيمة السوقية 1,464.42.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *