توصيات سهم إعمار 4220

التوصيات
سهم إعمار

شركة إعمار تعلن استقالة عاصم بن محمد السحيباني رئيس مجلس الإدارة. وتكلف فهد آل سيف بالمنصب

اعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن موافقة مجلس إدارتها عن استقالة رئيس المجلس “عاصم بن محمد السحيباني” من منصب رئيس مجلس الإدارة وعضوية المجلس “عضو غير تنفيذي” بسبب وضعه العملي.

ووافق المجلس على تعيين فهد بن عبد الجليل آل سيف “عضو غير تنفيذي” كعضو جديد ورئيس مجلس الإدارة، بحسب بيان الشركة على موقع “تداول السعودية”.

وحصل “فهد آل سيف” على بكالوريوس في شعبة نظم المعلومات الادارية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويتمتع رئيس مجلس الإدارة الجديد لشركة إعمار بخبرة كبيرة تزيد عن 20 عام في مجال الخدمات البنكية والمصرفية للشركات والاستثمار، والخدمات المصرفية العالمية مع ساب وHSBC ووزارة المالية.

وقام فهد آل سيف بالعديد من المهام منها تمويل الشركات وأسواق رأس المال لدى HSBC السعودية، فيما يتعلق بسوق الأسهم وعمليات الاكتتابات العامة والطروحات الخاصة والأولية والسندات وسوق المال وصدار الصكوك والقروض المصرفية والقروض المشتركة وحلول التمويل.

وقضى “فهد آل سيف” عشر سنوات في الإدارة المالية في شركة ساب في العديد من المهام منها مهام التداول الاستشارات المتعلقة بالمخاطر والدخل الثابت، ويعمل في الوقت الحالي في منصب رئيس الإدارة العامة لتمويل الاستثمار العالمي في صندوق الاستثمارات العامة.

ويعمل “فهد آل سيف” كعضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية ولجنة الترشيحات والمكافآت للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، وعضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة “تأجير الطائرات” وشركة “أكوا باور”، وعضو مجلس الإدارة ولجنة المخاطر ببنك الخليج الدولي، وعضو مجلس الإدارة ولجنة المراجعة بمؤسسة التمويل التجاري الإسلامي الدولي، وذلك بحسب البيان.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 9.96 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 10.06 وصل إلى الأدنى عند 9.94 والأعلى عند 10.16، وحجم التداول 2,456,968، وقيمة التداول 24,618,755.00، بعدد صفقات 2,188، والقيمة السوقية 11,284.68.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *