توصيات سهم الخليج للتدريب 4290

التوصيات
سهم الخليج للتدريب

شركة الخليج للتدريب تحقق أرباح بقيمة 1 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري. وأرباح الربع الثاني تبلغ 6.1 مليون ريال سعودي

تقدم شركة الخليج للتدريب خدمات تدريس اللغة الإنجليزية والتدريب في مجال الحاسب الآلي والإليكترونيات، وقد حققت الشركة أرباح بقيمة 1 مليون ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام والجاري مقابل خسائر بقيمة 7.6 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

واوضحت الشركة أن تحقيق الارباح خلال الفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يعود إلى التحسن في الرقابة على مصاريف التشغيل والتحصيل خلال هذه الفترة، بجانب التحسن في بعض نشاطات التشغيل في مراكز الاتصال وفي قطاع التعليم.

واوضحت الشركة أن تحقيق أرباح خلال الربع الحالي مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى نفس الأسباب.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين مع نهاية الفترة بلغت 770.560 مليون ريال سعودي وذلك مقابل 636.075 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي.

شركة الخليج للتدريب تكمل إجراءات تأسيس باسم الأنظمة وحلول الاتصالات المتطورة

أعلنت شركة “الخليج للتدريب والتعليم” عن آخر التطورات فيما يتعلق بموافقة مجلس الإدارة على فصل أحد أنشطتها الفرعية (مراكز الاتصال) إلى شركة تابعة مستقلة مملوكة بنسبة 100٪.

وقالت الشركة أنها أنهت عملية تأسيس شركة تحت اسم شركة “أنظمة وحلول الاتصالات المتطورة”، وهي شركة مساهمة مقفلة، على أن يكون مقرها الرئيسي في الرياض، بحسب بيانها على موقع تداول السعودية.

ولفتت إلى أنه تم الانتهاء من تأسيس الشركة رسمياً وإصدار شهادة تسجيل الأعمال، كما أشارت إلى أنه تم فتح حساب مصرفي منفصل باسم الشركة وتم إيداع قيمة رأس المال في هذا الحساب.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.16 وصل إلى الأدنى عند 14.86 والأعلى عند 15.22، وحجم التداول 406,420، وقيمة التداول 6,099,185.00، بعدد صفقات 797، والقيمة السوقية 968.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.