توصيات سهم الفخارية 2360

التوصيات
سهم الفخارية

خسائر الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية ترتفع إلى 10.2 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وبلغت خسائر الربع الثالث من العام الجاري 990 ألف ريال سعودي

ارتفعت خسائر شركة الفخارية “الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية” مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري إلى 10.2 مليون ريال سعودي مقارنة بخسائر بقيمة 3 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

واوضحت الشركة ان ارتفاع الخسائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى انخفاض مبيعات الشركة بسبب تراجع حجم الطلب على الأنابيب بشكل عام، وذلك لتباطؤ المشاريع وارتفاع تكلفة المبيعات.

واوضحت الشركة ان انخفاض خسائر الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى انخفاض المصاريف الإدارية والعمومية وانخفاض تكلفة المبيعات، واضافت ان انخفاض الخسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثاني من العام الجاري يرجع إلى ارتفاع المبيعات.

واوضحت النتائج المالية لشركة الفخارية تراجع خسائر الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 43.47 بالمئة مقارنة بنفس الربع من العام الماضي وذلك في ظل تراجع تكلفة المبيعات.

وانخفض صافي خسائر الشركة بعد الزكاة والضرائب إلى 990 ألف ريال سعودي خلال الربع الثالث من العام الجاري مقابل صافي خسائر بقيمة 1.76 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين مع نهاية الفترة الحالية قد بلغت 266.7 مليون ريال سعودي مقابل 276 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 46.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 46.00 وصل إلى الأدنى عند 45.80 والأعلى عند 46.40، وحجم التداول 39,183، وقيمة التداول 1,808,767.00، بعدد صفقات 261، والقيمة السوقية 693.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني