توصيات سهم الكابلات السعودية “الكابلات” 2110

التوصيات
سهم الكابلات

شركة الكابلات السعودية تتقدم بطلب لافتتاح اجراء اعادة التنظيم المالي للجهة المختصة

اعلنت شركة الكابلات السعودية أنها تقدمت بطلب إلى الجهة المختصة لفتح إجراءات إعادة التنظيم المالي في 12 نوفمبر من العام الجاري.

وقالت الشركة ان العملية تأتي في إطار جهود الشركة التي تهدف بشكل رئيسي إلى الحفاظ على استمراريتها وحماية حقوق المساهمين والدائنين، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وتؤكد الشركة أن المستندات الخاصة بإجراءات إعادة التنظيم المالي قيد التدقيق والمراجعة من قبل المحكمة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

وقالت إنها لا تزال ملتزمة بتنفيذ خطة الإنقاذ وإعادة الهيكلة المالية التي وضعتها إدارتها التنفيذية ومجلس إدارتها، الذين ينظرون إلى استمرارية الشركة والحفاظ على حقوق المساهمين كأولويات قصوى.

كما أشارت إلى أن رأي المدقق الخارجي في النتائج المالية الأولية للربع الثالث المعلن عنها سيكون دعماً مهماً لتنفيذ خطة الإنقاذ وإعادة الهيكلة المالية.

واعلنت الشركة في وقت سابق، أن مجلس إدارتها قرر تقديم طلب لبدء عملية إعادة التنظيم المالي، وتفويض العضو المنتدب نائل سمير فايز والإدارة التنفيذية لاتخاذ الإجراءات التنظيمية اللازمة.

هيئة أسواق المال: الاستمرار في تعليق تداول أسهم الكابلات السعودية

اصدرت هيئة السوق المالية، قراراً باستمرار تعليق تداول أسهم شركة الكابلات السعودية “الكابلات”، وقالت الهيئة في بيان على “موقع تداول السعودية”، إن القرار جاء بعد إعلان شركة الكابلات السعودية، أنها قدمت طلبًا لبدء إجراءات إعادة التنظيم المالي بناءً على نظام السوق المالي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي