توصيات سهم الكثيري 3008

التوصيات
سهم الكثيري

شركة الكثيري تسجل خسائر قدرها 3.9 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.. وأرباح الربع الثالث تنخفض بنسبة 64 بالمئة إلى 1.6 مليون ريال سعودي

تعمل شركة الكثيري القابضة في إنتاج وبيع الخرسانة الجاهزة، وقد سجلت الشركة خسائر قدرها 3.9 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل أرباح بقيمة 11.8 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان سبب تسجيل خسائر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى ارتفاع المصاريف الإدارية والعمومية ومصاريف التسويف والبيع بجانب انخفاض الإيرادات خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان سبب انخفاض الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى زيادة مصاريف وتكاليف التشغيل وانخفاض الإيرادات.

واضافت الشركة ان سبب تحقيق أرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثاني من نفس العام يرجع إلى انخفاض المصاريف الإدارية وارتفاع الإيرادات بسبب ارتفاع مبيعات الخرسانة الجاهزة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين بلغت 129.8 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل 137.2 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام الماضي بعد استبعاد حقوق الأقلية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 38.85 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 39.45 وصل إلى الأدنى عند 38.85 والأعلى عند 39.45، وحجم التداول 37,930، وقيمة التداول 1,486,211.00، بعدد صفقات 211، والقيمة السوقية 439.01.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي