توصيات سهم باتك 4110

التوصيات
سهم باتك

شركة باتك العقارية التابعة لشركة “باتك للاستثمار” توقع اتفاقية لتطوير حي الخزامي بمنطقة المدينة المنورة

اعلنت شركة باتك للاستثمار والخدمات اللوجستية، عن توقيع إحدى شركاتها التابعة “شركة باتك العقارية” اتفاقية تطوير مع شركة المقر للتنمية والتطوير وذلك لتطوير للأرض التي تملكها في منطقة المدينة المنورة، برعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت الشركة في بيان على موقع تداول السعودية، إنه تم توقيع اتفاقية تعاون لمدة 18 شهر من تاريخ التوقيع، للأرض المملوكة لشركة باتك العقارية لتطوير مشروع مخطط حي الخزامى بالمدينة المنورة، بحضور امين المنطقة فهد بن محمد البليهشي وتحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويمثل شركة المقر للتنمية والتطوير (الذراع الاستثماري لبلدية منطقة المدينة المنورة) الرئيس التنفيذي ماجد بن محمد الشلهوب، بينما يمثل شركة باتك العقارية (المملوكة لشركة باتيك للاستثمار والخدمات اللوجستية) العضو المنتدب محمد بن سعود الزامل. وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي لشركة باتك العقارية محمد بن صالح المزيد.

الجدير بالذكر أن شركة “باتك العقارية” مملوكة بنسبة 100 بالمئة لشركة “باتك للاستثمار والخدمات اللوجستية” وهي إحدى الشركات العقارية التابعة للمجموعة، وتبلغ المحفظة الاستثمارية العقارية التي تديرها الشركة العقارية حوالي مليار ريال سعودي، وذلك بعد تطوير هذا المشروع، كما أن شركة باتك العقارية حاصلة على شهادة تأهيل المطور العقاري من وزارة الشؤون البلدية والإسكان والقروية.

وقالت شركة باتك أن هذا المشروع هو أول مشروع لشركة باتك العقارية في المدينة المنورة، على مساحة 229 ألف متر مربع داخل حدود المسجد النبوي الشريف، وتهدف من خلاله الشركة إلى توفير مجتمع نموذجي يقدم أحدث خدمات ومرافق المدينة الذكية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 24.24 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 24.60 وصل إلى الأدنى عند 24.20 والأعلى عند 24.70، وحجم التداول 353,543، وقيمة التداول 8,658,720.00، بعدد صفقات 801، والقيمة السوقية 1,454.40.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *