توصيات سهم باعظيم 4051

التوصيات
سهم باعظيم

شركة باعظيم توضح طريقة صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول من العام الجاري

كانت قد أعلنت شركة “باعظيم” عن طريقة وتاريخ صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول من العام الجاري.

وقالت الشركة أن الأرباح وزعت بتاريخ 4 سبتمبر الماضي وذلك عن طريق إيداع الأرباح في الحسابات الاستثمارية لمحافظ المستثمرين، وذلك وفقاً لبيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة أن احقية الأرباح لمستثمري الشركة المالكين لأسهم الشركة مع نهاية يوم التداول الموافق 18 أغسطس الماضي والمقيدين لدى مركز ايداع للأوراق المالية والمسجلين في سجل مساهمي الشركة مع نهاية ثاني يوم تداول بعد تاريخ الاستحقاق، بنسبة تمثل 7 بالمئة من رأس المال بواقع 0.70 ريال سعودي للسهم الواحد.

وحثت شركة باعظيم جميع مساهميها على التأكد من ربط محافظهم الاستثمارية بحساباتهم المصرفية وتحديث بياناتهم، لضمان وصول ارباحهم في حساباتهم بشكل مباشر، وكانت قد أعلنت الشركة في يوم 9 أغسطس الماضي عن توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام الجاري.

وتراجعت أرباح شركة باعظيم بنسبة 7.24 بالمئة على أساس سنوي عن الربع الثاني من العام الجاري، وعلى أساس ربع سنوي انخفضت الأرباح بنسبة 48.4 بالمئة.

وقالت الشركة ان صافي الأرباح خلال الربع الثاني من العام الجاري بعد الزكاة والضرائب بلغت حوالي 4.55 مليون ريال سعودي مقابل أرباح بقية 4.91 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 71.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 72.70 وصل إلى الأدنى عند 70.80 والأعلى عند 72.70، وحجم التداول 318,110، وقيمة التداول 22,733,434.00، بعدد صفقات 1,657، والقيمة السوقية 719.23.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *