توصيات سهم بن داود 4161

التوصيات
سهم بن داود

مجلس إدارة شركة بن داود القابضة يعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي

اعلنت شركة بن داود القابضة أن مجلس إدارتها قد قبل استقالة أحمد عبد الرزاق بن داود من منصب الرئيس التنفيذي للشركة لأسباب شخصية.

وقالت الشركة إن الاستقالة سارية من تاريخ تقديمها، وهو الأحد 4 سبتمبر من العام الجاري، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت إن الشركة ستعلن عن أي تقدم بشأن تكليف أو تعيين رئيس تنفيذي جديد في الوقت المناسب، كما أشار إلى قبول المجلس استقالة أحمد عبد الرزاق بن داود (عضو تنفيذي) من عضوية المجلس ولجانه التابعة.

شركة مستقبل لتقنية المعلومات التابعة لشركة بن داود تنهي إجراءات الاستحواذ على 62 بالمئة من شركة التطبيقات الدولية

اعلنت شركة بن داود القابضة عن إتمام شركتها الفرعية شركة مستقبل لتقنية المعلومات للاستحواذ على حصة 62 بالمئة من شركة التطبيقات التجارة الدولية التجارية.

وقالت الشركة إن المقابل المالي قد تم دفعه على النحو المتفق عليه في ملحق اتفاقية البيع والشراء المعدل، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت الشركة ان الاثر المالي للاستحواذ سيظهر في النتائج المالية لعام 2022م، كما أشارت إلى أن المؤسس والشريك ماجد محمد الطحان سيواصل منصب الرئيس التنفيذي لشركة التطبيقات التجارية الدولية وسيشارك بنشاط في دعم نمو الشركة وربحتها.

في يوليو من العام الجاري أعلنت شركة بن داود أن شركة مستقبل لتقنية المعلومات التابعة لها قد استحوذت على حصة 62 بالمائة في شركة التطبيقات التجارية الدولية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 67.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 67.80 وصل إلى الأدنى عند 67.20 والأعلى عند 68.00، وحجم التداول 160,517، وقيمة التداول 10,852,453.00، بعدد صفقات 1,083، والقيمة السوقية 7,715.25.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *