توصيات سهم بن داود 4161

التوصيات
سهم بن داود

شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث تعدل السعر المستهدف لسهم بن داود إلى 61 ريال سعودي

قالت “شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث” لشركة “بن داود القابضة” ان افتتاح فروع جديدة وزيادة عدد الحجاج إلى الأراضي المقدسة من شأنه أن يعزز عائدات الشركة.

وقالت الجزيرة كابيتال في مذكرة بحثية إنها عدلت السعر المستهدف لسهم شركة بن داود إلى 61 ريال سعودي، مشيرة إلى أنها تواصل التوصية بـ “محايد” على أسهم الشركة.

وأضافت الجزيرة كابيتال أنه من المتوقع أن يستمر الضغط على الهوامش في المستقبل القريب حيث اتخذت الشركة إجراءات ترويجية وتسويقية، بالإضافة إلى مراجعة شروط الموردين، بهدف زيادة طلب العملاء لتلبية اتجاهات الاستهلاك المنخفض.

وتابعت شركة الأبحاث قائلة إنه بالإضافة إلى مراجعة شروط الموردين، فقد اتخذت الشركة مبادرات ترويجية وتسويقية تستهدف زيادة طلب العملاء وتلبية اتجاهات الاستهلاك المنخفض؛ وبالتالي، من المتوقع أن تظل الهوامش تحت الضغط في المستقبل القريب. على الرغم من جهود الشركة لزيادة التجارة الإلكترونية، إلا أن مساهمتها في إجمالي المبيعات لا تزال محدودة، (3.2٪ في الربع الثالث من العام الجاري).

تتوقع الجزيرة كابيتال أن تستمر الدانوب في تقديم مساهمة كبيرة في إجمالي المبيعات، حيث أضافت شركة بن داود القابضة 3 فروع جديدة في الربع الثالث من العام الجاري، وارتفع عدد الفروع إلى 83 فرع، بالإضافة إلى زيادة عدد الفروع، الذي أدى إلى زيادة مبيعات الشركة، مدعومة من زيادة الأنشطة الترويجية والأنشطة التسويقية للتغلب على تأثير الضغوط التضخمية المستمرة على محافظ المستهلكين.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 46.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 45.50 وصل إلى الأدنى عند 45.15 والأعلى عند 46.60، وحجم التداول 176,791، وقيمة التداول 8,083,371.00، بعدد صفقات 865، والقيمة السوقية 5,326.38.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي