توصيات سهم دور 4010

التوصيات
سهم دور

نتائج الجمعية العمومية لشركة دور تسفر عن رفض مساهمي الشركة لإجراءات تخفيض الاحتياطي النظامي

اعلنت شركة دور للضيافة عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي عقد يوم الخميس في 30 يونيو من العام الجاري، والذي أسفر عن رفض المساهمين لكافة بنود جدول الأعمال.

وقالت الشركة أنه لم تتم الموافقة بعد التصويت، ووجهت الشركة بالمضي قدمًا في تحويل شركة دور للضيافة إلى شركة قابضة تتضمن فقط امتلاك العقارات وتأجيرها، بالإضافة إلى تشكيل شركة أخرى تكون شركة مسؤولة عن عقارات الشركة واستقبال وتشغيل وإدارة عقارات الآخرين، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

ورفضت الجمعية العمومية تكليف الشركة بتخفيض الاحتياطي النظامي للشركة إلى ثلث رأس المال وتوزيع الفائض على المساهمين وفقاً للمادة 130 من قانون الشركات.

كما رفضت توجيه الشركة للقيام بشراء أسهم الخزينة (التي سيتم توزيع بعضها على الموظفين) أو إنشاء صندوق للموظفين المؤهلين؛ لتشجيع روح المنافسة بينهم وإلهام ولائهم للشركة.

كما تم التصويت بعدم الموافقة على إقالة أعضاء لجنة المراجعة الداخلية وهم: “ابراهيم بن سالم الرويس وطلال بن عبد المحسن الملافخ وعبد الرحمن بن عبد الله الدحيم”

وكانت قد سجلت شركة دور للضيافة ارتفاع في صافي خسائرها بنسبة 22.3 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري على أساس سنوي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 20.98 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 20.98 وصل إلى الأدنى عند 20.94 والأعلى عند 21.08، وحجم التداول 46,216، وقيمة التداول 970,101.00، بعدد صفقات 246، والقيمة السوقية 2,098.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *