توصيات سهم دور 4010

التوصيات
سهم دور

شركة “دور للضيافة” حققت أرباح بقيمة 8.2 مليون ريال سعودي في نهاية النصف الأول من عام 2022م

حققت شركة “دور للضيافة” التي تعمل في مجال إنشاء وإدارة وتملك الفنادق والمجمعات السياحية والسكنية في المملكة العربية السعودية أرباح بقيمة 8.2 مليون ريال سعودي في نهاية النصف الأول من العام الجاري 2022م وذلك مقارنة بخسائر قامت بتسجيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 1.9 مليون ريال سعودي.

وواضحت الشركة سبب الارباح التي تحققت خلال الفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام السابق يرجع إلى العودة التدريجية لقطاع الأعمال وتحسن موسم الحج ورفع القيود الصحية ورفع تعليق العمرة والذي أدى إلى تحسن الإيرادات خلال الفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وذلك على الرغم من تأثر هذه الفترة من ارتفاع اعباء التمويل وذلك لارتفاع معدلات الفائدة وايضاً انخفاض الإيرادات الاخرى.

وأوضحت شركة دور ان اسباب ارتفاع خسائر الشركة خلال الربع الحالي مقارنة بنفس الربع من العام السابق يرجع بشكل كبير إلى ارتفاع معدلات الفائدة خلال هذا الربع مع ارتفاع اعباء التمويل، بالرغم من تحسين إيرادات المنشآت المختلفة للشركة.

وقالت الشركة ان سبب تسجيل خسائر الربع الحالي مقارنة بالربع السابق يرجع إلى انخفاض الطلب على بعض فنادق الشركة وذلك نظراً إلى ارتفاع أعباء التمويل بسبب ارتفاع معدلات الفائدة خلال هذا الربع.

وقالت الشركة أن حقوق المساهمين قد بلغت 1631.8 مليون ريال سعودي بنهاية الفترة وذلك بعد استبعاد حقوق الأقلية مقابل مبلغ 1637.5 مليون ريال سعودي في نهاية نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 22.96 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 22.60 وصل إلى الأدنى عند 22.60 والأعلى عند 23.16، وحجم التداول 112,768، وقيمة التداول 2,589,975.00، بعدد صفقات 412، والقيمة السوقية 2,296.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.