توصيات سهم ذيب 4261

التوصيات
سهم ذيب

شركة ذيب تفتتح فرع جديد لها بحي القيروان بمدينة الرياض

اعلنت شركة ذيب التي تعمل في مجال تأجير السيارات عن افتتاح فرع جديد ينضم إلى شبكة فروعها في حي القيروان “صناعية الشمال” بمدينة الرياض على طريق الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز.

وقالت الشركة أن افتتاح الفرع الجديد يأتي لدعم فروع الشركة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وتعمل استراتيجية شركة ذيب لتأجير السيارات على التوسع في جميع مناطق المملكة، لتلبية رغبات العملاء الذين يمثلون مختلف الطبقات والقطاعات الاجتماعية، الحكومية والخاصة، وكذلك الأفراد في مختلف المدن والمحافظات، بجانب المطارات الاقليمية والدولية بالمملكة العربية السعودية.

أرباح شركة ذيب ترتفع بنسبة 72.5 بالمئة خلال الربع الثاني من العام الجاري بسبب ارتفاع نسب الاشغال في قطاع التأجير

حققت شركة ذيب ارتفاع في صافي أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري على أساس سنوي بنسبة 72.5 بالمئة.

وقد بلغ صافي الارباح بعد الزكاة والضرائب 43.06 مليون ريال سعودي خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل ارباح بقيمة 24.96 مليون ريال سعودي تم تحقيقها خلال نفس الربع من العام الماضي، وفقاً للبيانات المالية للشركة المنشورة على موقع تداول السعودية.

وأوضحت الشركة ان ارتفاع الارباح يرجع إلى ارتفاع هامش الربح الاجمالي إلى 37.7 بالمئة خلال الربع الثاني من العام الجاري من 30.2 بالمئة خلال نفس الربع من العام الماضي وتحسن أداء قطاع الأعمال ويعود ذلك إلى ارتفاع نسب الاشغال في قطاع التأجير، وعلى أساس ربع سنوي ارتفعت الارباح بنسبة 1.1 بالمئة خلال الربع الثاني من العام الجاري مقارنة أرباح الربع السابق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 72.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 71.80 وصل إلى الأدنى عند 70.70 والأعلى عند 72.20، وحجم التداول 74,869، وقيمة التداول 5,369,176.00، بعدد صفقات 344، والقيمة السوقية 3,104.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *