توصيات سهم زين 7030

التوصيات
سهم زين

تعلن شركة “زين السعودية” عن آخر التطورات بشأن العروض المقدمة للاستحواذ على حصص في ابراج الشركة

أعلنت الشركة السعودية للاتصالات المتنقلة “زين السعودية” عن آخر التطورات في موافقة مجلس الإدارة على العرض المقدم من صندوق الاستثمارات العامة والأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز وشركة سلطان القابضة وذلك للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج الشركة.

وقالت الشركة إنها تلقت خطابين من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يحتوي الأول منهم على عدم ممانعة الهيئة لتوقيع التعاون بين صندوق الاستثمارات العامة واتفاقية الشراكة مع شركة زين السعودي، والشراكة بين الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز وشركة سلطان القابضة وشركة زين للأعمال المحدودة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

يتضمن الخطاب الثاني عدم اعتراض السلطات على توقيع “زين السعودية” اتفاقية شراء أصول مع شركة زين للأعمال المحدودة، وأشارت الشركة إلى أن شركة زين للأعمال المحدودة ستسعى لاستكمال جميع الإجراءات للحصول على التراخيص اللازمة وفقا للقواعد واللوائح.

وقالت الشركة ان العروض المقدمة من الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز وصندوق الاستثمارات العامة وشركة سلطان القابضة هي العروض النهائية لاستحواذ كل منهما على حصص من شركة زين للأعمال المحدودة في البنية التحية للأبراج.

وتعمل شركة زين السعودية مع الطرفين لاستكمال توقيع العقد والحصول على التصاريح اللازمة، مشيرة إلى أن “العرض النهائي” يخضع لموافقة الجهة الرسمية ذات الصلة، وكذلك أي شروط أخرى يتفق عليها الطرفان.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.06 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.02 وصل إلى الأدنى عند 11.94 والأعلى عند 12.10، وحجم التداول 3,666,453، وقيمة التداول 44,158,374.00، بعدد صفقات 2,261، والقيمة السوقية 10,838.68.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *