توصيات سهم سابك 2010

التوصيات
سهم سابك

شركة مهارة توقع اتفاقية لتقديم خدمات القوى العاملة لشركة سابك لمدة عشر سنوات

أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية عن توقيع اتفاقية إطار مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” لتقديم خدمات الدعم وخدمات القوى العاملة لمدة عشر سنوات.

وأوضحت شركة مهارة في بيان لها على موقع “تداول السعودية”، أن قيمة العقد تتعلق بأوامر تقدمها شركة سابك من وقت لآخر.

وأشارت الشركة إلى أنه من المتوقع أن يظهر الأثر المالي في البيانات المالية للشركة ابتداء من الربع الرابع من عام الجاري 2022م وسيستمر طوال مدة العقد.

كما أكدت أن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) لم تحصل على معاملة تفضيلية في العقد الذي يندرج ضمن النطاق المعتاد للأنشطة التجارية للشركة، وعدم وجود أطراف في العقد.

شركة سابك توافق على استقالة البنيان وتكليف عبد الرحمن الفقيه بمنصب الرئيس التنفيذي

أعلنت شركة “سابك” الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة “يوسف بن عبد الله البنيان” في 27 سبتمبر 2022م، بعد صدور أمر ملكي بتعيينه وزيراً للتعليم.

وقالت الشركة إنها وافقت على أن يستقيل البنيان (العضو التنفيذي) من عضوية مجلس الإدارة واللجنة الفرعية اعتباراً من تاريخ 28 سبتمبر 2022م، بحسب بيان الشركة الصادر على موقع “تداول السعودية”.

وفي بيان منفصل للشركة أعلنت (سابك) أن مجلس إدارة الشركة قرر تعيين عبد الرحمن بن صالح الفقيه رئيساً تنفيذياً للشركة لمدة ستة أشهر اعتباراً من 28 سبتمبر 2022م.

يأتي ذلك بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، أمراً ملكياً، بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتعيين يوسف بن عبد الله بن محمد البنيان وزيراً للتعليم والأمير خالد بن سلمان وزيرا للدفاع.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 94.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 92.50 وصل إلى الأدنى عند 92.20 والأعلى عند 95.60، وحجم التداول 3,968,232، وقيمة التداول 374,866,472.00، بعدد صفقات 8,674، والقيمة السوقية 284,100.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *