توصيات سهم سيرا القابضة 1810

التوصيات
سهم سيرا القابضة

مجموعة سيرا القابضة تعلن عن آخر التطورات المتعلقة بصندوق تطوير الفنادق ذات الفئة المتوسطة

اعلنت “مجموعة سيرا القابضة”، عن آخر التطورات المتعلقة بإنشاء صندوق لتطوير الفنادق للفئة المتوسطة.

وقالت الشركة إنها أنشأت صندوق استثمار عقاري تحت إدارة شركة الإنماء للاستثمار (صندوق الإنماء ريت للفنادق)، وتساهم فيه الشركة بثلاثة أصول عقارية تملكها في الرياض وجدة ليتم اضافتها ضمن أصول الصندوق، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

ولفتت الشركة إلى أن دفع قيمة الأصول العقارية نقدا بما يعادل 40 بالمئة من قيمة الأصول العقارية وعينا يعادل 60 بالمئة من قيمة الأصول العقارية وذلك من خلال إصدار وحدات للمجموعة مع الالتزام بقواعد وأنظمة الهيئة.

ولفتت ايضاً إلى أن الأصول العقارية التي استثمرت فيها المجموعة في الصندوق تشمل: فندق كومفورت سويت طريق الملك بجدة وفندق كلاريون مطار جدة، بالإضافة إلى فندق كومفورت إن سويت العليا بالرياض.

وأفادت الشركة أنه في 28 سبتمبر من العام الجاري، قد صدرت موافقة هيئة تنظيم أسواق المال، بناءً على طلب شركة الإنماء للاستثمار، بطرح وتسجيل وحدات من صندوق الإنماء ريت للفنادق في السوق كوحدات لصندوق استثمار عقاري مطروح وحداته للجمهور.

وأكدت الشركة على ان هذه الخطوة تعد خطوة داعمة لاستراتيجية الشركة في تحويل الأصول العقارية إلى استثمار قابل للتداول وايضاً عكس القيمة العادلة للأصول.

وفي يناير من العام الجاري، أعلنت مجموعة سيرا القابضة عن افتتاح فندقين من الفنادق التي تم الاعلان عنها في وقت سابق، وهما فندق كومفورت جدة بطريق الملك عبد العزيز وفندق كلاريون مطار جدة بطريق الأمير ماجد.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.08 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.34 وصل إلى الأدنى عند 18.84 والأعلى عند 19.50، وحجم التداول 1,505,362، وقيمة التداول 28,727,484.00، بعدد صفقات 3,770، والقيمة السوقية 5,724.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *