توصيات سهم سيرا القابضة 1810

التوصيات
سهم سيرا

شركة الجزيرة كابيتال توضح ان قطاع السفر والسياحة تشهد انتعاش كبير، وشركة سيرا القابضة تستفيد من ارتفاع الطلب

قالت شركة الجزيرة كابيتال ان قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية شهد انتعاش كبير بسبب ارتفاع الطلب على السفر والسياحة والسياسات الحكومية الداعمة لهذا القطاع.

وقالت شركة الجزيرة كابيتال في تقرير لها، ان إجمالي قيمة الحجوزات لدى مجموعة سيرا القابضة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري ارتفع بنسبة 97 بالمئة إلى 6.8 مليار ريال سعودي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالت الجزيرة كابيتال ان سيرا ستستمر في الاستفادة من ارتفاع الطلب على قطاع السفر والسياحة.

وأشارت الجزيرة كابيتال إلى أنه من المتوقع أن تنمو أرباح شركة سيرا القابضة بمعدل نمو سنوي مركب قدره 17.3 بالمئة خلال الفترة ما بين عامي 2022م و2026م.

وقالت شركة الأبحاث إنها رفعت توصيتها بشأن أسهم مجموعة سيرا القابضة بـ “زيادة المراكز”، مع هدف معدل للسعر 23 ريال سعودي للسهم، ويرجع ذلك إلى توقع النمو القوي على المدى الطويل بسبب ارتفاع الطلب على السفر والسياحة.

وقالت شركة الأبحاث انه من المتوقع طرح أسهم “شركة لومي” للاكتتاب العام وإنشاء صندوق استثمار عقاري سيكون أحد محركات النمو الرئيسية لشركة “سيرا” في المستقبل القريب، ومن المتوقع أن يكون صندوق الاستثمار العام من عوامل النمو المهمة خلال خطة الإنفاق الحكومية في قطاع السفر والسياحة.

وبحسب تقرير الجزيرة كابيتال فإن إجمالي عدد مركبات “شركة لومي” في الربع الثالث من العام الجاري عند 19.7 ألف سيارة، وبلغت إيرادات شركة لومي في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 525 مليون ريال سعودي بزيادة سنوية قدرها 39.6 بالمئة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 17.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 17.96 وصل إلى الأدنى عند 17.46 والأعلى عند 18.08، وحجم التداول 1,188,948، وقيمة التداول 21,100,351.00، بعدد صفقات 2,432، والقيمة السوقية 5,310.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي