توصيات سهم شاكر 1214

التوصيات
سهم شاكر

شركة شاكر حافظت على أدائها القوي خلال النصف الأول من العام الجاري وتسعى لاقتناص الفرص

قال الرئيس التنفيذي لشركة شاكر محمد إبراهيم أبونيان، ان الشركة حافظت على أدائها المالي والتشغيلي القوي في النصف الأول من العام الجاري.

وتعليقاً على النتائج المالية للشركة الصادرة على موقع تداول السعودية، أضاف أبو نيان أن شركة شاكر تواصل العمل الجاد لتنفيذ استراتيجية النمو الخاصة بها بنجاح، وينعكس ذلك في الأداء الجيد والميزانية العمومية القوية لقطاعات أعمالها الأساسية، ودعم خطط النمو المستمر والمستدام وتعزيز مكانتها في أسواق التكييف والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية.

وأشار أبونيان إلى أن الشركة تواصل سعيها لاغتنام الفرص والاستفادة من اتجاهات الأسواق الناشئة والمستهلكين من خلال التنويع الرأسي والأفقي لاستثماراتها وشراكتها التنموية.

وقالت الشركة في بيان لها إن استراتيجية أعمالها الأساسية تركز على زيادة حصتها في السوق، وإطلاق منتجات جديدة في الوقت المناسب، والاستمرار في بناء وتعزيز العلاقات والشراكات مع العلامات التجارية العالمية لتصنيع وتوزيع الأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف والإلكترونيات في المملكة العربية السعودية.

وحققت شركة شاكر ارتفاع في صافي أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري على أساس سنوي بقيمة 11.89 مليون ريال سعودي بعد الزكاة والضرائب مقارنة بأرباح بقيمة 10.76 مليون ريال سعودي تم تحقيقهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 21.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 20.54 وصل إلى الأدنى عند 20.40 والأعلى عند 21.36، وحجم التداول 1,508,401، وقيمة التداول 31,487,283.00، بعدد صفقات 3,419، والقيمة السوقية 1,012.83.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *