توصيات سهم شاكر 1214

التوصيات
سهم شاكر

مجلس إدارة شركة شاكر يعلن عن سحب توصيته للجمعة العامة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية

اعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر “شركة شاكر”، عن سحب مجلس إدارتها توصيته إلى الجمعية العامة غير العادية وإلغاء إصدار أسهم حقوق الأولوية.

وقالت الشركة ان السبب في ذلك هو تحسن الوضع المالي للشركة، وزيادة التدفق النقدي التشغيلي وقدرة الشركة على سداد القروض طويلة الأجل، بالإضافة إلى قدرة الشركة على الحصول على قروض كافية من البنوك المحلية، وهذا ساعد الشركة على إحراز تقدم نحو خطط النمو المستقبلية، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت إن القرار لن يكون له أي تأثير مادي على الأداء المالي الموحد لشركة شاكر أو مساهميها.

واضافت الشركة ان مجلس الإدارة أعاد تقييم مقترحه السابق بزيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم حقوق اولوية بقيمة 249 مليون ريال سعودي وقرر أن زيادة رأس المال من خلال إصدار أسهم حق الاكتتاب لم تعد ضرورية في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة سيقيم باستمرار جميع خيارات التمويل المستقبلية لتحقيق أهداف الشركة.

وأظهرت النتائج المالية للشركة تراجع صافي أرباح الشركة بنسبة 29.16 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي بسبب ارتفاع مصاريف الزكاة وتكاليف الموظفين، وانخفض صافي الربح بعد الزكاة والضرائب إلى 8.52 مليون ريال سعودي خلال الربع الثالث من العام الجاري مقابل 12.03 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.04 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 18.36 وصل إلى الأدنى عند 18.16 والأعلى عند 19.10، وحجم التداول 330,721، وقيمة التداول 6,220,922.00، بعدد صفقات 1,277، والقيمة السوقية 918.30.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي