توصيات سهم شمس 4170

التوصيات
سهم شمس

خسائر شركة شمس تنخفض إلى 1.2 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وخسائر الربع الثالث بلغت 1.4 مليون ريال سعودي

تمتلك وتدير شركة شمس للمشروعات السياحية منتجع شاطئ النخيل القريب من مدينة الخبر، وقد انخفضت خسائر الشركة إلى 1.2 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل خسائر بقيمة 14 مليون ريال سعودي تم تسجيها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان سبب انخفاض الخسائر خلال الأشهر التسعة الأـولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى انخفاض المصروفات العمومية والإدارية وزيادة الإيرادات الأخرى وانخفاض مخصص الزكاة وانخفاض المخصصات المكونة، وقد جاء ذلك على الرغم من زيادة المصروفات التسويقية وانخفاض الإيرادات.

وأوضحت الشركة ان سبب تسجيل خسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي يرجع إلى زيادة مخصص الزكاة وزيادة المصروفات الإدارية والعمومية وانخفاض الإيرادات بسبب انخفاض نسبة الاشغال مع تزامن الاجازات الصيفية، وجاء ذلك على الرغم من زيادة الإيرادات الأخرى.

وقالت الشركة ان سبب تسجيل خسائر خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع السابق يرجع إلي زيادة الإيرادات الأخرى في الربع السابق وزيادة مخصص الزكاة، على الرغم من انخفاض تكلفة الخدمات وانخفاض المصروفات التسويقية والعمومية والإدارية.

وقالت الشركة ان حقوق المساهمين قد بلغت 54.126 مليون ريال سعودي مع نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقابل 55.56 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام السابق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 158.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 169.00 وصل إلى الأدنى عند 152.20 والأعلى عند 169.00، وحجم التداول 562,339، وقيمة التداول 89,096,197.00، بعدد صفقات 4,065، والقيمة السوقية 831.08.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *