توصيات سهم طيبة 4090

التوصيات
سهم طيبة

شركة طيبة وشركة دور يوقعان مذكرة تفاهم غير ملزمة لتنفيذ صفقة مبادلة أوراق مالية

اعلنت “شركة طيبة للاستثمار” و”شركة دور للضيافة” عن توقيعهما على مذكرة تفاهم غير ملزمة بشأن صفقة مقايضة أوراق مالية محتملة، بما في ذلك بروتوكول غير ملزم على معامل مبادلة الأسهم وهيكلة الصفقة المحتملة.

وأصدرت الشركتان بيانين منفصلين لهما على موقع تداول السعودية، وعينت شركة دور للضيافة شركة HSBC السعودية مستشارًا ماليًا، وشركة آل الشيخ وأبو حيمد والحقباني مستشارون ومحامون قانونيون كمستشار قانوني وذلك بخصوص الصفقة المحتملة.

وعينت شركة طيبة للاستثمار جي بي مورقان السعودية كمستشار مالي للصفقة المحتملة ومكتب خشيم للمحاماة والاستشارات كمستشار قانوني.

وقالت للشركتين ان أهم شروط مذكرة التفاهم هو أن شركة دور للضيافة وشركة طيبة للاستثمار اتفقتا بطريقة غير ملزمة وفقًا لمذكرة التفاهم على أن هيكل تنفيذ الصفقة المحتملة سيكون من خلال عرض مبادلة أسهم مقدم من شركة طيبة للاستثمار (بصفتها الشركة العارضة) لمساهمي شركة دور للضيافة (بصفتها الشركة المعروض عليها) لغرض تملك جميع الأسهم المصدرة لشركة دور للضيافة، وسيكون هذا مقابل إصدار أسهم جديدة في شركة طيبة للاستثمار لمساهمي شركة دور للضيافة وفقًا للوائح الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة أسواق المال والقوانين واللوائح الأخرى ذات الصلة، وسيؤدي ذلك إلى إلغاء الإدراج لشركة دور للضيافة مما يجعلها شركة مملوكة بالكامل لشركة طيبة للاستثمار.

وأضافوا أنه سيتم النظر في نتائج الدراسات العناية المهنية اللازمة التي ستجريها الشركتان، وسيحصل مساهمو شركة دور للضيافة على سهم واحد جديد من شركة طيبة للاستثمار مقابل كل سهم يملكونه في شركة دور للضيافة، وسيتم تحديد المبادلة النهائية في اتفاقية ملزمة نهائية للصفقة المحتملة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 25.15 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 25.05 وصل إلى الأدنى عند 24.82 والأعلى عند 25.20، وحجم التداول 238,379، وقيمة التداول 5,944,864.00، بعدد صفقات 933، والقيمة السوقية 4,035.57.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!