توصيات سهم عسير “سناد القابضة حالياً” 4080

التوصيات
سهم عسير

خسائر شركة سناد القابضة “عسير سابقاً” ارتفعت إلى 10 ملايين ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري. وخسائر الربع الثاني 20.3 مليون ريال سعودي

تعمل شركة سناد القابضة “عسير سابقاُ” في كافة الأعمال التجارية ومجال تقسيم الأراضي وأعمال المقاولات وإنشاء المشروعات الصناعية والزراعية والسياحية، وقد ارتفعت خسائر الشركة إلى 10 ملايين ريال سعودي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري مقابل خسائر بقيمة 2.2 مليون ريال سعودي تم تسجيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان الارتفاع في الخسائر خلال الفترة الحالية مقابل نفس الفترة من العام الماضي يرجع إلى ارتفاع المصاريف التمويلية، وانخفاض إيرادات تشغيلية أخرى، وارتفاع مصاريف البيع والتوزيع والمصاريف الإدارية والعمومية بجانب ارتفاع مصروف الزكاة.

وأوضحت الشركة ان ارتفاع الخسائر خلال الربع الحالي مقابل نفس الربع من العام الماضي يرجع إلى تسجيل خسائر من الاستثمارات مقابل تحقيق أرباح خلال نفس الربع من العام الماضي بجانب انخفاض إجمالي الربح بسبب انخفاض المبيعات، وانخفاض الإيرادات الأخرى وارتفاع المصاريف التمويلية ومصاريف البيع والتوزيع وايضاً ارتفاع مصروف الزكاة.

تعرف ايضا على: منتديات المتداول الذهبي

وقالت الشركة ان الخسائر المتراكمة مع نهاية الفترة الحالية كانت بنسبة 3.97 بالمئة من رأس المال بقيمة 50.2 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الشركة ان حقوق المساهمين مع نهاية الفترة بلغت 1290.2 مليون ريال سعودي مقابل 1505.7 مليون ريال سعودي مع نهاية نفس الفترة من العام السابق، وذلك بعد استبعاد حقوق الاقلية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.48 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.68 وصل إلى الأدنى عند 14.48 والأعلى عند 14.90، وحجم التداول 206,585، وقيمة التداول 3,029,616.00، بعدد صفقات 585، والقيمة السوقية 1,830.11.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني