توصيات سهم مسك 2370

التوصيات
سهم مسك

شركة مسك تتنازل عن ملكية شركتين أردنيتين بعد اتفاق لإنهاء الدعاوى القضائية

أعلنت شركة مسك “شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة” عن توقيع اتفاقية تسوية مع المدعين في الأردن، وإنهاء جميع الدعاوى والنزاعات القانونية.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع “تداول السعودية” إنها وقعت اتفاقية تسوية مع المدعين الأردنيين لإنهاء جميع القضايا والنزاعات القانونية، وهذا يتماشى مع تركيز الشركة على الاستثمارات المجدية.

وأضافت الشركة أنه بموجب الاتفاقية، تعهدت شركة “مسك السعودية” وأعضاء مجلس إدارتها بإعفاء المدعين الأردنيين من أي مطالبة عن عملهم في الشركات الأردنية (شركة مسك الأردن وشركة مسك لكابلات الجهد العالي والمتوسط)، وذلك أثناء مساهمتها في هذه الشركات بغض النظر عن سبب هذه المطالبه أو مصدرها.

وقالت الشركة أنه بموجب الاتفاقية، وعدت شركة “مسك السعودية” باتخاذ أربعة إجراءات؛ تضمنت نقل جميع الأسهم التي تملكها وتعهدت لصالحها لصالح شركة مسك الأردن المتوقفة عن العمل بعد بيع حصتها في مزاد علني، كما تم الإعلان عن الالتزام بدفع الأموال العائدة لشركة مسك الأردن المملوكة لشركة مسك السعودية في إعلان إلحاقي على موقع “تداول السعودية” في 22 فبراير من عام 2021م.

كما التزمت شركة مسك بالتخلي عن جميع حصصها في شركة مسك للكابلات متوسطة وعالية الجهد، والإعفاء من جميع الديون المستحقة لها، ورفع الرهن لصالحها عن خط إنتاج الشركة.

وأشارت الشركة إلى أنه تم استخدام جميع المخصصات المالية للالتزامات الناشئة عن هذه الاتفاقية وأنها لا تتوقع وجود أي تأثير مالي في المستقبل، مؤكده أن المدعي قد تعهد بتحمل جميع الرسوم والنفقات والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاتفاقية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.84 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.00 وصل إلى الأدنى عند 12.78 والأعلى عند 13.00، وحجم التداول 209,560، وقيمة التداول 2,701,586.00، بعدد صفقات 429، والقيمة السوقية 513.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *