توصيات سهم موبايلي 7020

التوصيات
سهم موبايلي

شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث تستمر في توصياتها لسهم شركة موبايلي بسعر مستهدف 41 ريال للسهم

قالت شركة الجزيرة كابيتال ان ارباح شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” للربع الثالث من العام الجاري، فاقت التوقعات وأعلى من متوسط ​​توقعات المحللين، بسبب انخفاض رسوم الاستهلاك والإطفاء عن المتوقع.

وفي مذكرة حديثة لشركة الأبحاث قالت إنها متفائلة بشأن سهم موبايلي بناءً على مزيج الإيرادات المحسن والكفاءة التشغيلية ونمو الاشتراكات.

وقالت إنها مستمرة في التوصية لأسهم الشركة على أساس “محايد” بسعر مستهدف 41 ريال للسهم.

ولفتت إلى أن “موبايلي” تستطيع أن تستمر في نمو إيراداتها، وأن هوامش ربحها أفضل من الشركات المماثلة لها في نفس القطاع.

وقالت: “نعتقد أن النمو المستمر لقاعدة المشتركين، وخاصة مشتركي الألياف البصرية، يشكل دافعًا إيجابيًا للنمو المستقبلي، وكذلك الزيادة في حجم البيانات المنقولة عبر 5G والتعافي المستمر لقطاع المستهلك، هو ما سيدعم النمو في الفترة المقبلة “.

وأشارت شركة الجزيرة كابيتال إلى أن ارتفاع تكاليف التمويل وزيادة الذمم المدينة نتيجة زيادة “سايبور” من أهم مصادر قلق الشركة.

وأوضحت أن “مجموعة اتصالات الإماراتية” تسعي إلى زيادة حصتها في شركة موبايلي لأكثر من 50 بالمئة بسعر أعلى بكثير من 47 ريال سعودي للسهم، وهو ما قد يساعد على استمرار المعنويات الجيدة للسهم.

وارتفعت أرباح شركة موبايلي بنسبة 32.74 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى 373 مليون ريال سعودي مقابل 281 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 35.75 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 35.55 وصل إلى الأدنى عند 35.10 والأعلى عند 35.80، وحجم التداول 370,518، وقيمة التداول 13,142,572.00، بعدد صفقات 987، والقيمة السوقية 27,527.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *