شركة إعمار المدينة الاقتصادية تعلن عن استقالة وتعيين عضو مجلس إدارة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم إعمار

أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن موافقة مجلس الإدارة بتعيين ا نايف صالح الحمدان “عضو غير تنفيذي” كعضو جديد بالمجلس، كما وافق المجلس على استقالة عضو مجلس الإدارة ا ماجد محمد سرور “عضو غير تنفيذي” وذلك لظروفه العملية.

وتم تقديم الاستقالة يوم 30 نوفمبر 2022م وتم قبولها في 8 ديسمبر 2022م، وتقدم مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير للأستاذ ماجد محمد سرور لمشاركته الفعالة خلال فترة عضويته بالمجلس.

ويحمل ا نايف صالح الحمدان عضو مجلس الإدارة الجديد درجة البكالوريوس في المالية من جامعة فهد للمعادن والبترول وماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة ويلز.

كما يمتلك ا نايف بن صالح خبرة تمتد إلى أكثر من 17 عام في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، كما يشغل حالاً منصب مدير إدارة أول في المشاريع العقارية في صندوق الاستثمارات العامة.

المحكمة التجارية بجدة تلغي الحكم السابق لصالح شركة الأسمنت العربية ضد شركة إعمار المدينة الاقتصادية لعدم الاختصاص

اعلنت شركة العربية للأسمنت ان المحكمة التجارية بجدة (الدائرة الأولى للاستئناف) أصدرت حكماً قضائياً بإلغاء حكم المحكمة التجارية بجدة (الدائرة الخامسة عشرة) ضد شركة إعمار المدينة الاقتصادية لتسليم 4.57 مليون طن من الحجر الجيري، وقضت بأن المحكمة التجارية ليس لديها اختصاص نوعي للنظر في القضية.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنها ستقدم الطلب مباشرة إلى المحكمة العامة بجدة في نفس القضية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تأثير مالي على هذا الحكم القضائي، وستعلن عن أي تطورات مهمة في هذا الصدد في وقته.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 8.36 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 8.42 وصل إلى الأدنى عند 8.31 والأعلى عند 8.44، وحجم التداول 1,312,877، وقيمة التداول 10,977,637.00، بعدد صفقات 2,076، والقيمة السوقية 9,471.88.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي