شركة الحكير وشركة المراكز العربية يعلنان عن تغيير اسم التداول الخاص بهم على موقع “تداول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

اعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه وشركة المراكز العربية عن تغيير اسميهما التجاريين على موقع تداول السعودية.

وتم تغيير الاسم التجاري لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه إلى “شركة سينومي ريتيل”، كما تم تغيير الاسم التجاري لشركة المراكز العربية إلى “شركة سينومي سنترز”، حسبما أفادت الشركتان في بيانينها علي موقع تداول السعودية.

أشارت الشركات إلى أن هذه الخطوة تتم بالتوازي مع إطلاق الهوية الجديدة “سينومي” لكامل مجموعة فواز الحكير والشركات التابعة لها.

وقال محمد مراد، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “سينومي ريتيل”: “يسعدنا إطلاق علامة سينومي التجارية، التي لا تغير الهوية البصرية فحسب، بل تتبنى أيضًا هوية واتجاهًا جديد”.

وأضاف: “تجمع سينومي بين أفضل العلامات التجارية في الموضة ونمط الحياة الحديث والترفيه وتناول الطعام لضمان قفزة عملاقة إلى الأمام في تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية”.

وقالت أليسون ريهيل إرغوفين، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “يجب أن نستمر في مواكبة احتياجات عملائنا ورغباتهم في ظل التحويلات الغير مسبوقة والمتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية على نطاق واسع”.

وحققت شركة الحكير نمو في صافي أرباحها خلال الربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر 2022م بارتفاع بنسبة 11.5 بالمئة على أساس سنوي، وتراجعت بنسبة 59.62 بالمئة على أساس ربع سنوي، وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضرائب 23.3 مليون ريال سعودي مقابل 20.9 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من عام 2021م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.76 وصل إلى الأدنى عند 15.60 والأعلى عند 15.78، وحجم التداول 239,045، وقيمة التداول 3,742,379.00، بعدد صفقات 837، والقيمة السوقية 1,790.88.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي