شركة الكابلات السعودية تعلن عن آخر تطورات بخصوص إعادة التنظيم المالي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

اعلنت شركة الكابلات السعودية اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات بخصوص طلب اجراء إعادة التنظيم المالي.

وقالت الشركة إنها حضرت الجلسة الأولى يوم أمس “الثلاثاء” وتقرر تأجيل جلسة إعادة التنظيم المالي لأن المحكمة تلقت إحاطة ووثائق مصاحبة من الدائرة الرابعة بشأن القضية، والتحقق من تقيد المدين بأحكام قانون الإفلاس ولوائحه التنفيذية وقائمة المعلومات والتوثيق، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة ان المحكمة قررت تأجيل القضية لنظر القضية يوم الاثنين الموافق 7 فبراير من العام الجاري، للنظر في ترشيح الامناء.

ونوهت الشركة إلى أنه من الصعب حاليًا تحديد تاريخ الانتهاء المتوقع لهذا الحدث، مشيرة إلى عدم وجود تكاليف مرتبطة بالحدث في الفترة الحالية، وأنه سيتم الإعلان عن أي تأثير مالي إن وجد في وقت لاحق.

وأكدت شركة الكابلات أنها لا تزال ملتزمة بتنفيذ خطة الإنقاذ وإعادة الهيكلة المالية التي وضعتها إدارتها التنفيذية ومجلس إدارتها، الذين أكدوا على استمرارية الشركة والحفاظ على حقوق المساهمين كأولوية قصوى.

وانخفضت خسائر شركة الكابلات خلال الربع الثالث من عام 2022م بنسبة 24.98 بالمئة على أساس سنوي، وبلغ صافي الخسائر بعد الزكاة والضرائب إلى 34.93 مليون ريال سعودي مقابل 46.56 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من عام 2021م.

وقالت الشركة ان انخفاض الخسائر يرجع إلى زيادة حصة أرباح الشركة الزميلة وانخفاض الإيرادات الأخرى بجانب انخفاض المصروفات.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 59.80 وصل إلى الأدنى عند 56.96 والأعلى عند 59.80، وحجم التداول 224,633، وقيمة التداول 12,927,352.00، بعدد صفقات 2,403، والقيمة السوقية 381.64.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي