شركة اللجين تؤكد على استمرارها بالعمل لتنفيذ ختطها الاستراتيجية لتحسين أعمالها وتنمية أصولها

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم اللجين

اكدت شركة اللجين أنها تواصل العمل الجاد لتنفيذ خطتها الاستراتيجية لتنمية أصول الشركة وتحسين أعمالها.

وقالت الشركة في بيان أصدرته على موقع تداول السعودية، إن خطتها الاستراتيجية لتطوير أصولها وتحسين أعمالها تشمل زيادة نسبة ملكيتها في ناتبت من خلال الاستمرار في الاستحواذ على حصص إضافية.

كما تتضمن الخطة الإستراتيجية للشركة مراجعة خيار دمج شركة ناتبت مع شركة اللجين، بعد استيفاء جميع المتطلبات والحصول على جميع الموافقات اللازمة، من أجل زيادة الكفاءة وتسهيل الأعمال لصالح مالكي الشركتين.

وقالت الشركة إن خطتها الاستراتيجية تتضمن أيضًا التنسيق مع ما تملكه الشركة لتحسين التصرف في أكثر من 19.8 مليون سهم خزينة مع اصحاب المصلحة بطريقة تخدم المساهمين في كلتا الشركتين، بشرط أن يكون الخيار الأول هو استخدام تلك الأسهم لشراء أسهم اضافية من اسهم شركة ناتبت وذلك عن طريق مبادلة باسهم شركة اللجين مما يؤدي إلى اندماج الشركتين بشكل كامل.

كما تتضمن الخطة الإستراتيجية سياسة توزيع أرباح ثابتة متوازنة من خلال الموافقة على توزيعات الأرباح السنوية بما يتماشى مع متوسطات القطاع، والحفاظ على ملاءة قدرة وامنة على التوسع والاستثمار في المستقبل.

وتتضمن الخطة ايضاً انشاء وتطوير وتشغيل مصنع جديد لإنتاج البولي بروبلين والبروبلين ومنتجات اخرى وذلك بعد اخذ الموافقات من الجهات الرسمية ذات الصلة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 38.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 38.85 وصل إلى الأدنى عند 38.50 والأعلى عند 39.15، وحجم التداول 203,203، وقيمة التداول 7,897,709.00، بعدد صفقات 966، والقيمة السوقية 2,691.88.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي