شركة بن داود تعلن عن افتتاح فرعيين لسلسة متاجر الدانوب التجارية في جدة ومكة المكرمة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم بن داود

اعلنت شركة بن داود القابضة عن الافتتاح الرسمي لأول منفذين لسلسلة اكسبرس تحت علامتها التجارية الدانوب في محطة قطار الحرمين السريع في جدة ومدينة مكة المكرمة.

وقالت الشركة انه تم افتتاح فرعين آخرين في عام 2022 في العديد من مدن المملكة العربية السعودية، وفي محطة قطار الحرمين السريع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، والمدينة المنورة، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

ولفتت إلى أن متجر محطة قطار الحرمين السريع بجدة “دانوب إكسبريس” تبلغ مساحته 600 متر مربع، بينما تبلغ مساحة متجر محطة قطار الحرمين السريع بمكة المكرمة “دانوب إكسبريس” يبلغ مساحته 800 متر مربع.

واضافت الشركة “منذ أن أصبحت جزءًا من شركة بن داود القابضة في عام 2001، نمت علامة الدانوب التجارية الآن إلى 53 متجرًا مع خطط التوسع المستمرة”.

تعلن شركة بن داود عن اتمام استحواذ شركة مستقبل التابعة لها على نسبة 80.5 بالمئة في إيكون الفرنسية

أعلنت شركة بن داود القابضة عن أحدث التطورات في عملية استحواذ شركتها الفرعية المملوكة بالكامل “شركة مستقبل التجزئة لتقنية المعلومات”، على حصة 80.5 بالمئة في شركة إيكون، وهي شركة تابعة لمجموعة TF1 الفرنسية.

وقالت شركة بن دواد انه تم تنفيذ الصفقة من خلال شركة فرنسية تابعة لشركة مستقبل للتجزئة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 57.20 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 57.50 وصل إلى الأدنى عند 57.00 والأعلى عند 58.10، وحجم التداول 120,851، وقيمة التداول 6,934,018.00، بعدد صفقات 723، والقيمة السوقية 6,537.96.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي