شركة تهامة للتعلم التابعة لتهامة للإعلان توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة تجمع مطارات ثاني

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

اعلنت شركة تهامة للدعاية والإعلان والعلاقات العامة عن آخر تطورات بخصوص قيام شركاتها التابعة تهامة للتعليم بتوقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة تجمع مطارات الثاني، وذلك للانتهاء من التعاقد على تدشين 14 فرع لتجارة التجزئة في المطارات التي تديرها شركة تجمع مطارات الثاني.

وقالت تهامة ان الطرفين اتفقا على تمديد مدة مذكرة التفاهم “غير الملزمة” لمدة أسبوعين بداية من 20 مارس 2023م، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إنه إذا توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، فسيتم الكشف عن الأثر المالي عند توقيع اتفاقيات الإيجار.

وفي وقت سابق، اتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم لإنهاء عملية العقد لافتتاح 14 منفذًا للبيع بالتجزئة في المطارات الذي تديرها شركة تجمع مطارات الثاني، والتي تشغلها شركة تهامة للتعليم تحت العلامة التجارية WH Smith، بموجب عقد إيجار لمدة 3 سنوات، حيث يتفق الطرفان على قيمة هذه العقود بناءً على المساحات المتاحة والتكاليف المترتبة عليها.

تعرف ايضاً على: افضل مواقع الفوركس

وقالت تهامة حينها ان بداية العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها لمدة 4 أسابيع، ليتم خلالها إبرام العقود وسوف تنتهي في حال انتهاء مدة الاتفاقية، وإذا تمن توقيع عقود الإيجار تحل محل هذه المذكرة ويتم العمل بموجب العقود والملاحق.

وقرر مجلس إدارة شركة تهامة عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية “الاجتماع الثالث” في 2 أبريل 2023م للتصويت على زيادة رأس مال الشركة وذلك عن طريق طرح اسهم حقوق أولوية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 68.30 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 71.40 وصل إلى الأدنى عند 67.90 والأعلى عند 71.60، وحجم التداول 398,900، وقيمة التداول 27,486,113.00، بعدد صفقات 2,022، والقيمة السوقية 341.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني