شركة جبل عمر تعلن انتقال مقرها الرئيسي بمكة المكرمة إلى المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جبل عمر

اعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن انتقال مقرها الرئيسي في مكة المكرمة من حي التخصصي إلى مشروعها الواقع في المنطقة المركزية بجوار الحرم المكي الشريف.

وتم الانتقال للمقر الجديد بدء من يوم الثلاثاء الموافق 16 رجب 1444هـ الموافق 7 فبراير 2023م.

رئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير يوضح ان الشركة شهدت تحسن كبير في محفظتي الفنادق وأصول الضيافة

قال خالد محمد العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير، ان الشركة شهدت تحسناً ملحوظاً في محفظتها الفندقية واصول الضيافة مع زيادة معدلات إشغال الفنادق بسبب الانتعاش القوي في قطاع الحج والعمرة، كما شهدنا تحسن في وضعنا المالي بسبب الإجراءات الفعالة التي اتخذنها لضبط التكاليف وتحسين الكفاءة وزيادة المساحة القابلة للتأجير.

تعرف ايضاً على: افضل شركات التداول في البورصة

واضاف العمودي في حديثه، ان الشركة حققت نتائج جيدة خلال الربع الثالث والأشهر التسعة الأولى من عام 2022م وتمكنت من تسريع وتيرة تعافي الإيرادات خلال الربع، بفضل رفع القيود المفروضة على المسافرون القادمون إلى المملكة، ووقف إجراءات التباعد في المسجد الحرام.

وأشار إلى أن إجمالي قروض الشركات بلغ 10.7 مليار ريال سعودي، وتمت المشاركة في جزء منها بتكاليف تمويل أقل بسبب خطة التحول الشامل للشركة، وتمويل المراحل المختلفة من خلال التسهيلات والقروض القائمة.

وقال إن ارتفاع أسعار الفائدة وما تشهده الأسواق العالمية سيظهر تأثيرها على جميع الشركات والشركات العقارية المثقلة بالديون، مما يشير إلى أن الشركة تضع خططًا للتخفيف من تأثيرها على ميزانياتنا العمومية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 20.12 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.24 وصل إلى الأدنى عند 19.24 والأعلى عند 20.58، وحجم التداول 7,435,254، وقيمة التداول 148,438,131.00، بعدد صفقات 8,002، والقيمة السوقية 23,229.14.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!