شركة مهارة تعتمد خطة استراتيجية جديدة تحت مسمى “استراتيجية نمو مهارة .. نمو استراتيجي لمستقبل مستدام”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مهارة

أقر مجلس إدارة شركة مهارة للموارد البشرية “مهارة” خطتها الاستراتيجية الجديدة التي تحمل عنوان “استراتيجية نمو مهارة .. نمو استراتيجي لمستقبل مستدام”.

وتهدف هذه الخطة إلى زيادة الإيرادات والأرباح بشكل مستمر من خلال الاستفادة من قوى الشركة الأساسية في أنشطتها والدخول في قطاعات جديدة ذات قيمة عالية مع تقديم خدمات متميزة للعملاء.

وذكرت الشركة في بيان لها على “تداول” أن الخطة الاستراتيجية ترمي إلى زيادة عدد القوى العاملة التي تقدم لها خدماتها لقطاعي الأعمال والأفراد وتحقيق تناغم أكبر مع الشركات التابعة لها لتوفير خدمات شاملة ومتميزة لعملائها، مما سينعكس على زيادة الإيرادات والأرباح بشكل عام.

وأضافت الشركة أن الخطة الاستراتيجية تتضمن 3 محاور أساسية، وهي: النمو في إسناد خدمات القوى العاملة، والتميّز في خدمات مهارة المقدمة، وتمكين مهارة.

وقالت الشركة إنه من المقرر أن تبدأ في تطبيق الخطة الاستراتيجية الجديدة في بداية عام 2024 بعد الانتهاء من وضع الخطط التفصيلية للمبادرات وتحديد المسؤولين عنها وحوكمة التنفيذ ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وأوضحت الشركة أن هذه الخطة تتوافق مع توجهات المملكة وتستجيب للمشاريع الكبرى والبنية التحتية والمدن الجديدة التي تتم إنشاؤها وتطويرها في المملكة بالإضافة إلى برامج ومبادرات ومشاريع رؤية المملكة 2030.

وأشارت الشركة إلى أنها حددت العديد من الفرص التي يمكنها الاستفادة منها، والتي تشمل قطاعات وصناعات جديدة مثل قطاع السياحة والضيافة والترفيه والرياضة والتصنيع والطاقة المتجددة وغيرها.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 67.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 68.10 وصل إلى الأدنى عند 67.00 والأعلى عند 68.50، وحجم التداول 142,499، وقيمة التداول 9,622,464.00، بعدد صفقات 789، والقيمة السوقية 3,225.25.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني