شركة مهارة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة السياحة لتقديم خدمات إسناد سعوديين

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مهارة

أبرمت شركة مهارة للموارد البشرية اتفاقية تعاون غير ملزمة مع وزارة السياحة لتقديم خدمات إسناد سعوديين بهدف تحقيق توطين وظائف قطاع السياحة بالكفاءات الوطنية بما يتوافق مع الأهداف المشتركة بين الطرفين، وإتاحة فرص العمل للمواطنين السعوديين في القطاع السياحي، بالإضافة إلى توفير مسار تدريبي يهدف لتطوير مهارات الموظفين السعوديين بالقطاع السياحي.

وذكرت الشركة، في بيان لها على موقع “تداول السعودية”، أن مدة الاتفاقية 24 شهراً من تاريخ إبرامها.

وأشارت الشركة إلى أنها تسعى إلى جذب الكفاءات السعودية وتوظيفها عن طريق البحث عن الكوادر البشرية المؤهلة “ذكور – إناث” من المواطنين السعوديين الراغبين في الانضمام إلى العمل في الوظائف المستهدفة في قطاع السياحة وإجراء المقابلات الشخصية اللازمة استعداداً لإلحاقهم بالعمل لدى المنشآت السياحية.

وقالت الشركة إنه من المنتظر أن يظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة ابتداءً من الربع الأول من العام المقبل 2024، وسيرتبط ذلك بأعداد القوى العاملة السعودية التي سيتم جذبها وتوظيفها في قطاع السياحية وسيستمر خلال مدة سريان الاتفاقية.

كما بينت أنه سيتم تنفيذ هذه الاتفاقية من خلال توظيف مهارة أحد فروع شركة مهارة للموارد البشرية، مشيرة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في الاتفاقية.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مهارة، عن تلقيها تقرير التقييم الشرعي الخاص بأعمال الشركة والصادر عن شركة دار المراجعة الشرعية، بصفتها المستشار الشرعي للشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 70.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 69.00 وصل إلى الأدنى عند 68.30 والأعلى عند 70.50، وحجم التداول 507,072، وقيمة التداول 35,338,647.00، بعدد صفقات 2,213، والقيمة السوقية 3,348.75.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!