مجلس إدارة شركة مهارة يقرر عقد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية في الأول من فبراير لمناقشة تجزئة القيمة الأسمية لسهم الشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مهارة

أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية، عن انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الأول”، يوم الخميس الموافق الأول من فبراير 2024م، بواسطة وسائل التقنية الحديثة، لبحث تقسيم القيمة الاسمية للسهم.

وذكرت الشركة، في بيان على موقع “تداول”، أن جدول الأعمال يشمل التصويت على تقسيم القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم.

وبينت أن عدد أسهم الشركة سوف يزيد بعد تقسيم القيمة الاسمية من 47.5 مليون سهم إلى 475 مليون سهم.

وجددت الشركة تأكيدها أنه لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تجزئة الأسهم.

وأضافت أنه في حال الموافقة على تجزئة الأسهم، سيكون قرار التجزئة سارياً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

ويشتمل جدول أعمال الجمعية التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترقيم مواد النظام لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

وتبحث الجمعية خلال الاجتماع تعديل المادة السابعة والثامنة من النظام الأساسي للشركة، فيما يتعلق برأس المال والاكتتاب بالأسهم، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وفي سياق متصل، انخفضت أرباح شركة مهارة بنسبة 60.28% في الربع الثالث من عام 2023 على أساس سنوي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 71.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 70.00 وصل إلى الأدنى عند 68.40 والأعلى عند 71.10، وحجم التداول 221,283، وقيمة التداول 15,396,579.00، بعدد صفقات 1,376، والقيمة السوقية 3,372.50.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!