الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

وسط تعافي أسعار السلع، والأخبار المطمئنة من الصين وضعف الدولار، مُنح زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD فرصة للارتفاع صعودًا في تداولات الأسبوع الماضي، وارتفع مستوى المقاومة عند 0.6886 وأغلق تداولات الأسبوع بالقرب منه، وبالنظر إلى الأداء على الرسم البياني اليومي، يتحرك زوج العملات صعودًا، وستظل المقاومة النفسية عند 0.7000 وهي الأهم لتأكيد قوة الاتجاه واستمراريته.

وبالنظر إلى جميع التقارير الواردة من الصين حول آفاق الانتعاش، والمخاوف من مواجهة موجة جديدة من تفشي الوباء، وحركة أسعار السلع، ودرجة الرغبة في المخاطرة لدى المستثمرين، كلها عوامل ستؤثر على حركة سعر الدولار الأسترالي في الأيام المقبلة.

ومن حيث التحليل الاقتصادي، تأثر زوج عملات الدولار/ الاسترالي AUD/USD بحقيقة أن بيانات التوظيف الأمريكية في ديسمبر كانت أفضل من توقعات السوق البالغة 200 ألف، بارتفاع إجمالية قدره 223 ألف. ومن ناحية أخرى، ارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة من 62.2 بالمئة إلى 62.3 بالمئة خلال الفترة، متجاوزًا التوقعات البالغة 62.1 بالمئة.

تعرف ايضا على: افضل وسيط تداول

وقبل ذلك، جاء مؤشر مديري المشتريات لخدمات التوقعات ISM أقل من التوقعات بقراءة 55 مع تسجيل قراءة 49.6. وجاء أسعار الخدمات المدفوعة ISM ومؤشر التوظيف ومؤشر الطلبات الجديدة مخالفين للتوقعات.

وقبل تلك الاصدارات، تم الاعلان أن التوظيف الامريكي الغير زراعي “ADP” لشهر ديسمبر كان أكثر من المتوقع عند 150 ألف بإحصاء 235 ألف. وكانت طلبات إعانة البطالة الأولية والمستمرة للأسبوع الماضي والأسبوع السابق أفضل من المتوقع أيضًا، في حين أن مؤشر مديري المشتريات الصناعية ISM مخفقًا للتوقعات. وفي أستراليا، تجاوز مؤشر الخدمات العالمية S&P التوقعات في ديسمبر بقراءة 46.9 مع قراءة بلغت 47.3.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!