أرباح وإيرادات شركة نيو جاءت أقل من التوقعات بالربع الأول من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

جاءت أرباح شركة نيو NIO للربع الأول من العام الجاري دون تقديرات المحللين، بحسب التقرير الذي جاء يوم أمس الأربعاء، وسجلت الشركة إيرادات أقل من المتوقع.

وكانت ربحية السهم -3.07 ين ياباني، بينما كانت الإيرادات 16.06 مليار ين ياباني. ومن المتوقع أن تصل ربحية السهم إلى -1.80 ين ياباني، وستصل أرباح الشركة إلى 17.47 مليار ين ياباني.

ويتابع سهم شركة نيو إلى تحقيق مكاسب في قطاعات المستهلكين الدوري الأخرى هذا الشهر.

وفي اليوم الثاني، أعلنت شركة أمازون عن ربحية السهم للربع الرابع بمقدار 0.03 ين على إيرادات قدرها 149.2 مليار ين، مقارنةً بعائد السهم المتوقع عند 0.17 ين على الإيرادات البالغة 145.64 مليار ين.

وتجاوزت أرباح شركة هوم ديبوت تقديرات المحللين في اليوم الحادي والعشرين، حيث سجلت أرباحًا ربع سنوية بلغت 3.3 ين ياباني على الإيرادات البالغة 35.8 مليار ين في الربع الرابع. ومن المتوقع ان تبلغ الأرباح 3.28 ين على إيرادات تبلغ 35.96 مليار ين.

تعرف ايضاً على: نسب الفيبوناتشي

شركة نيو تشيد مصنع للسيارات الكهربائية الاقتصادية بالصين

تخطط شركة “نيو” الصينية لتوسيع المبيعات الخارجية مع انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية في الصين بعد انتهاء الدعم الحكومي لمشتريات تلك السيارات.

وقالت مصادر لرويترز إن الشركة تبني مصنعا في تشوتشو لإنتاج سيارات كهربائية منخفضة التكلفة في إطار مشروعها الجديد “فاير فلاي” للتصدير إلى أوروبا في أوائل العام المقبل.

بانير اعلاني

وبينما تعتمد Tesla على طرازين لمعظم مبيعاتها في الصين لإبقاء التكاليف تحت السيطرة، تقدم شركة Nio ست طرازات وتخطط لإطلاق خمسة نماذج أخرى هذا العام لجذب المستهلكين.

وخفضت شركة Nio توقعها لتسليم السيارات الكهربائية في الربع الأخير من العام الجاري بسبب اضطرابات سلسلة التوريد الناجمة عن الوباء.

وقالت الشركة إنها تتوقع تسليم 38.5 ألف إلى 39.5 ألف سيارة في الربع الأخير من هذا العام، مقارنة بتقدير سابق يتراوح بين 43 ألف و48 ألف سيارة.

ومع تفشي فيروس كورونا في العديد من المدن الصينية، أدى ذلك إلى تباطؤ العمليات في شهر ديسمبر الماضي، وبررت شركة نيو أن توقعاتها أقل للتسليم بسبب اضطرابات سلسلة التوريد.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!