الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يتذبذب سعر الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” حول مستوى الدعم 1.3036، مع صعوبة في كسره حتى الآن. ولا يزال سيناريو الاتجاه الهابط فعالاً طالما استقر السعر دون مستوى 1.3124، مدعومًا بالتأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهداف التالية لهذا الاتجاه الهبوطي هي 1.2965 ثم 1.2894، في انتظار توفر زخم سلبي يدفع السعر لاستئناف الموجة الهابطة المتوقعة.

ونطاق التداول المتوقع اليوم هو بين الدعم عند 1.2955 والمقاومة عند 1.3100. والتوقعات العامة للسعر اليوم تشير إلى انخفاض.

وفي السوق الأوروبية اليوم الخميس، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، موسعًا مكاسبه لليوم الخامس على التوالي وسجل أعلى مستوى له في قرابة أسبوعين، بفضل الانتعاش الحالي في عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

ويأتي هذا الارتفاع بعد صدور بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، التي أظهرت أن التضخم الأساسي لا يزال ثابتًا، مما قلل من احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر الجاري.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي انتظار إعادة تسعير هذه الاحتمالات، يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة، بما في ذلك بيانات أسعار المنتجين وطلبات إعانة البطالة الأسبوعية المقرر صدورها لاحقًا اليوم.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1% إلى مستوى 101.84 نقطة، وهو الأعلى منذ 3 سبتمبر الجاري، مقارنةً بمستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 101.72 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 101.68 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الأربعاء مرتفعًا بأقل من 0.1%، في رابع مكسب يومي على التوالي، مدعومًا بانتعاش العوائد الأمريكية بعد صدور بيانات أسعار المستهلكين.

بانير اعلاني

و ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الخميس بنسبة 0.7%، مستأنفًا تعافيه للجلسة الثانية على التوالي من أدنى مستوى في 15 شهرًا عند 3.605%، مما يعزز مستويات الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!