الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يواجه سعر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” ضغطًا سلبيًا يؤثر على دعم القناة الصاعدة، مما يتطلب الانتباه في التداولات المقبلة. ويحتاج السعر إلى التماسك فوق مستوى 1.3070 للحفاظ على فعالية الاتجاه الصاعد، حيث إن كسر هذا المستوى سيؤدي إلى خروج السعر من القناة الصاعدة وبدء تصحيح هابط على المدى القصير.

وفي المقابل، يمثل اختراق مستوى 1.3110 عاملًا إيجابيًا قد يسهل استئناف الاتجاه الصاعد، مع وجود هدف أول عند مستوى 1.3240.

ونطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين دعم عند 1.3030 ومقاومة عند 1.3180، مع توقعات سعرية تشير إلى ارتفاع.

وارتفع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، موسعًا مكاسبه لليوم الثاني على التوالي، مسجلاً أعلى مستوى له في شهرين، بفضل زيادة الطلب على العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح، خاصة مع تراجع احتمالات خفض سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بشكل كبير في نوفمبر المقبل.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ولإعادة تسعير تلك الاحتمالات، ينتظر المستثمرون صدور محضر اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق اليوم، قبل صدور بيانات هامة حول مستويات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة.

وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.2% ليصل إلى مستوى 102.72 نقطة، وهو الأعلى منذ 16 أغسطس، بعد أن افتتح التعاملات عند 102.49 نقطة وسجل أدنى مستوى عند 102.45 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الثلاثاء مرتفعًا بأقل من 0.1%، محققًا سادس مكسب يومي في الأيام السبعة الأخيرة، في ظل ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

ووفقًا لأداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة “CME”، فإن احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماع نوفمبر مستقرة حاليًا عند 87%، مع توقعات الإبقاء على الأسعار دون تغيير عند 13%.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!