الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

حاول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” اختراق مستوى 1.3500 لكنه أغلق دونه أمس، مما أبقى سيناريو الاتجاه الهبوطي ساريًا، في انتظار المزيد من الانخفاض نحو مستوى 1.3350، وهو الهدف الرئيسي التالي.

والتحرك دون المتوسط ​​المتحرك 50 يدعم الاتجاه الهابط المتوقع، بينما يمثل الاختراق مستوى 1.3500 عاملاً إيجابياً سيدفع السعر للأعلى لتحقيق مكاسب تبدأ بزيارة منطقة 1.3680.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3370 والمقاومة عند 1.3510. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: طريقة شراء اسهم ارامكو

وسجل الدولار الأمريكي مكاسب قوية في تعاملات اليوم الخميس، حيث ارتفع بنسبة 1.57 بالمئة وكان العملة الأكثر ربحية بقائمة العملات الرئيسية، مستفيداً من التعليقات الإيجابية من الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن أزمة سقف الديون، حيث أكد ثقته في قدرة القيادات على الاتفاق بخصوص الميزانية، وانه سيواصل المناقشات حتى يتم التوصل إلى اتفاق بشأن قضية سقف الديون، وأشار إلى أنه سيعقد مؤتمر يوم الأحد المقبل بخصوص القضية حيث لا توجد خيارات أخرى، مما عزز الثقة في احتمالية توصل الكونجرس إلى حل هذه الأزمة، الأمر الذي أدى إلى زيادة مكاسب الدولار الأمريكي اليوم.

وفي الوقت نفسه، حصل الدولار الأمريكي على دعمًا كبيرًا في تعاملات سوق العملات اليوم حيث ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 1.62 بالمئة إلى 3.640 نقطة، وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 20 عام بنسبة 0.99 بالمئة إلى 4.0216 نقطة، مما عزز من مكاسب الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى.

وجاء الدولار الكندي في المتربة الأخيرة في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، حيث ارتفع بنسبة 0.55 بالمئة فقط مقابل العملات الأخرى، مدعومًا بارتفاع أسعار النفط الخام في التعاملات المبكرة اليوم، وبما ان كندا تعد واحدة من أكبر مصدري النفط الخام في العالم، فأن ارتفاع أسعار النفط كان له تأثير إيجابي على تحركات الدولار الكندي في سوق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!