الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استأنف زوج الدولار الأمريكي مقابل دولار كندي “USD/CAD” اتجاهه الهبوطي، وانخفض إلى ما دون مستوى 1.3350 واستقر دونه من جديد، معززًا توقعات استمرار الاتجاه الهابط الرئيسي، مع استهداف مستوى 1.3205 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك، قد يظل الانحدار الهابط قائمًا في الجلسات القادمة مدعومًا بالضغط السلبي المكون من المتوسط ​​المتحرك 50 والذي قد يسبقه بعض الحركة الجانبية المؤقتة بفعل إيجابية مؤشر ستوكاستيك، مع ملاحظة أن استمرار الموجة الهابطة بحاجة لثبات تحت مستوى 1.3350.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3230 والمقاومة عند 1.3360. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وفي تداولات اليوم الأربعاء، تصدر الدولار الأمريكي قائمة العملات الخاسرة للجلسة الثانية على التوالي، حيث انخفض الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل العملات الأجنبية الأخرى بنسبة 1.85 بالمئة، في ضوء توقعات السوق لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير بشأن سعر الفائدة، حيث زادت التوقعات حول ابقاء البنك الفيدرالي لأسعار الفائدة دون تغيير، وذلك بعد انخفاض التضخم على اساس سنوي لأقل من توقعات الاسواق، وانخفض مؤشر اسعار المستهلك إلى 4.0 بالمئة لشهر مايو الماضي، في حين اشارت التوقعات إلى انخفاضه بمعدل 4.1 بالمئة، وهو ما انعكس بشكل سلبي على تداولات الدولار مقابل العملات السبع الأخرى.

وجاء اليورو في المرتبة الثانية بقائمة العملات الخاسرة اليوم بنسبة خسائر 0.94 بالمئة مقابل العملات الأخرى، متأثراً ببعض البيانات الاقتصادية الذي يقيس السوق من خلالها مستوى التضخم في منطقة اليورو، وقد انخفض مؤشر اسعار الجملة في ألمانيا بنسبة 1.1 بالمئة لشهر مايو الماضي.

مقابل توقعات السوق التي اشارت إلى انكماش المؤشر بنسبة 0.1 بالمئة فقط، وهو ما يوحي ان التضخم بألمانيا في طريقة للتباطؤ، وهو ما انعكس على قرارات البنك المركزي الأوروبي المقبلة بخصوص اسعار الفائدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!