الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

سجل سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تراجعاً إضافياً، حيث بلغ هدفنا المتوقع عند مستوى 1.3471. ونتوقع استمرار الضغط السلبي لاختراق هذا المستوى، مما قد يدفع السعر لتحقيق أهداف سلبية أخرى تصل إلى مستوى 1.3360. ويبدأ مؤشر ستوكاستيك في فقدان الزخم الإيجابي، مما يعزز احتمالات استمرار التداولات السلبية في الجلسات القادمة.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن اختراق مستوى 1.3562 سيؤدي إلى وقف الانخفاض المتوقع ويحول السعر نحو الارتفاع.

ونطاق التداول المتوقع لليوم: بين الدعم عند 1.3410 والمقاومة عند 1.3530. وتوقعات السعر لليوم: انخفاض.

وفي السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مسجلاً مكاسب لليوم الثاني على التوالي، في ظل تعافي العملة من أدنى مستوياتها خلال 13 شهراً، مدعوماً بانتعاش العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وهذا الارتفاع جاء بعد تصريحات أكثر تشدداً من أحد مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي، والتي قلصت من احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس خلال اجتماع سبتمبر المقبل.

ولمعرفة تأثير ذلك، يترقب المستثمرون اليوم صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة، تشمل أسعار المنازل الأمريكية وثقة المستهلكين في الاقتصاد الأمريكي.

وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1% إلى مستوى 100.93 نقطة، مقارنةً بمستوى افتتاح التعاملات عند 100.82 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 100.74 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الاثنين بارتفاع نسبته 0.2%، مدعوماً بعمليات شراء من مستويات منخفضة، بعد أن سجل أدنى مستوى له في 13 شهراً عند 100.53 نقطة.

بانير اعلاني

وارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات بنسبة 0.55 نقطة مئوية، مسجلاً صعوداً للجلسة الثانية على التوالي، ضمن عمليات التعافي من مستويات منخفضة، مما يدعم انتعاش الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!